جفرا نيوز : أخبار الأردن | الألمانية الأردنية تنظم ورشة عمل حول "التواصل مع خدمات التوظيف في ألمانيا"
شريط الأخبار
المحكمة الإدارية تلغي قراراً لوزير الخارجية حول تشكيل لجنة تثبيت الملحقين الدبلوماسيين من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار النواب مشروع القانون المعدل - تفاصيل الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي"
عاجل
 

الألمانية الأردنية تنظم ورشة عمل حول "التواصل مع خدمات التوظيف في ألمانيا"

جفرا نيوز - نظم مكتب الاتصال مع الصناعة في الجامعة الألمانية الأردنية ورشة عمل حول التواصل مع جهات خدمات التوظيف في ألمانيا وذلك في إطار التعاون مع الوكالة الألمانية للتبادل الثقافي لتأسيس وهيكلة الخدمات التوظيفية بين الجامعة وجامعة أشافنبورغ الألمانية للعلوم التطبيقية.

وبينت رئيس الجامعة الاستاذ الدكتورة منار فياض أن خدمات التوظيف والاتصال مع الصناعة هي من أهم الخصائص التي تميز الجامعة، مشيرة أن الطلبة يتلقون على مدار سنوات الدراسة تدريبات وورش عمل ومحاضرات لتأهيلهم لسوق العمل وبالأخص لتحضيرهم للسنة الألمانية.

كما بينت أن جهود مكتب الاتصال مع الصناعة مع الخدمات التوظيفية في ألمانيا تهدف إلى تسهيل مهمة الطلبة خلال السنة الألمانية نظرا لارتفاع المنافسة من الطلبة الألمان أو الأجانب للحصول على تدريب عملي.

وتناولت الورشة العديد من المناقشات تمحورت حول الوصول إلى فهم أكبر لسوق العمل الألماني مع أهمية التركيز على المهارات الشخصية والدورات التدريبية، كما ناقشت أهمية استغلال الأبحاث العلمية لدعم عمل الخدمات التوظيفية.