جفرا نيوز : أخبار الأردن | الألمانية الأردنية تنظم ورشة عمل حول "التواصل مع خدمات التوظيف في ألمانيا"
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

الألمانية الأردنية تنظم ورشة عمل حول "التواصل مع خدمات التوظيف في ألمانيا"

جفرا نيوز - نظم مكتب الاتصال مع الصناعة في الجامعة الألمانية الأردنية ورشة عمل حول التواصل مع جهات خدمات التوظيف في ألمانيا وذلك في إطار التعاون مع الوكالة الألمانية للتبادل الثقافي لتأسيس وهيكلة الخدمات التوظيفية بين الجامعة وجامعة أشافنبورغ الألمانية للعلوم التطبيقية.

وبينت رئيس الجامعة الاستاذ الدكتورة منار فياض أن خدمات التوظيف والاتصال مع الصناعة هي من أهم الخصائص التي تميز الجامعة، مشيرة أن الطلبة يتلقون على مدار سنوات الدراسة تدريبات وورش عمل ومحاضرات لتأهيلهم لسوق العمل وبالأخص لتحضيرهم للسنة الألمانية.

كما بينت أن جهود مكتب الاتصال مع الصناعة مع الخدمات التوظيفية في ألمانيا تهدف إلى تسهيل مهمة الطلبة خلال السنة الألمانية نظرا لارتفاع المنافسة من الطلبة الألمان أو الأجانب للحصول على تدريب عملي.

وتناولت الورشة العديد من المناقشات تمحورت حول الوصول إلى فهم أكبر لسوق العمل الألماني مع أهمية التركيز على المهارات الشخصية والدورات التدريبية، كما ناقشت أهمية استغلال الأبحاث العلمية لدعم عمل الخدمات التوظيفية.