جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدارس الجودة الامريكية ومؤسسة الحسين للسرطان توقعان اتفاقيات برنامج رعاية
شريط الأخبار
الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي
عاجل
 

مدارس الجودة الامريكية ومؤسسة الحسين للسرطان توقعان اتفاقيات برنامج رعاية

جفرا نيوز - وقع المدير العام لمدارس الجودة الامريكية الأستاذ علاء شعبان والسيدة نسرين قطامش مديرعام مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية الرعاية الصحية لطلبة المدارس وموظفيها.
و تأتي هذه الاتفاقية تتويجا للعمل المشترك بين الجودة الامريكية والحسين للسرطان من خلال برنامج (رعاية) التكافلي الذي أطلقته مؤسسة الحسين للسرطان الذي يوفر التغطية العلاجية لكافة الطلبة والعاملين في الجودة الامريكية في حال الإصابة -لا قدر الله - بمرض السرطان حيث تتحمل مؤسسة الحسين للسرطان تكاليف العلاج ضمن برنامج رعاية .
و افتتحت قطامش جدارية اشتراك المدارس في برنامج رعاية و التي تحمل توقيع صاحبة السمو الملكي الامير غيداء طلال.
وفِي خلال جلسة تلت توقيع الاتفاقية رحب الأستاذ علاء شعبان بالحضور وعرف على مدارس الجودة وماهيتها ونشاطاتها .وأضاف شعبان ان مدارس الجودة الامريكية جاهزة لتقديم الدعم لكافة البرامج التوعوية الخاصة بالكشف المبكر على صعيد أولياء امور الطلبة و الموظفين.
وتأتي مثل هذا الاتفاقيات ضمن مشروع التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتوفير الشراكة الحقيقية بين التعليم وكافة القطاعات في المجتمع .