توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2018-09-09 | 02:13 pm

مدارس الجودة الامريكية ومؤسسة الحسين للسرطان توقعان اتفاقيات برنامج رعاية

مدارس الجودة الامريكية ومؤسسة الحسين للسرطان توقعان اتفاقيات برنامج رعاية

جفرا نيوز - وقع المدير العام لمدارس الجودة الامريكية الأستاذ علاء شعبان والسيدة نسرين قطامش مديرعام مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية الرعاية الصحية لطلبة المدارس وموظفيها.
و تأتي هذه الاتفاقية تتويجا للعمل المشترك بين الجودة الامريكية والحسين للسرطان من خلال برنامج (رعاية) التكافلي الذي أطلقته مؤسسة الحسين للسرطان الذي يوفر التغطية العلاجية لكافة الطلبة والعاملين في الجودة الامريكية في حال الإصابة -لا قدر الله - بمرض السرطان حيث تتحمل مؤسسة الحسين للسرطان تكاليف العلاج ضمن برنامج رعاية .
و افتتحت قطامش جدارية اشتراك المدارس في برنامج رعاية و التي تحمل توقيع صاحبة السمو الملكي الامير غيداء طلال.
وفِي خلال جلسة تلت توقيع الاتفاقية رحب الأستاذ علاء شعبان بالحضور وعرف على مدارس الجودة وماهيتها ونشاطاتها .وأضاف شعبان ان مدارس الجودة الامريكية جاهزة لتقديم الدعم لكافة البرامج التوعوية الخاصة بالكشف المبكر على صعيد أولياء امور الطلبة و الموظفين.
وتأتي مثل هذا الاتفاقيات ضمن مشروع التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتوفير الشراكة الحقيقية بين التعليم وكافة القطاعات في المجتمع .