الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2018-09-09 | 02:20 pm

المراجع التقليدية لن تُغطّي أي شخصية ل"رئاسة النواب"

المراجع التقليدية لن تُغطّي أي شخصية ل"رئاسة النواب"

جفرا نيوز|خاص

أوعزت مرجعية عليا بحسب ما تكشف عنه مصادر لموقع "جفرا نيوز" لجهات مرجعية تقليدية سياسية وأمنية بعدم تغطية أي مرشح للجلوس على المقعد البرلماني الأول، فيما بدأت سخونة التحضيرات لانتخابات رئاسة مجلس النواب ترتفع، في ظل تعقيدات تطالها نظرا لتداخل تركيبات المرشحين، وعدم وجود توجه قوي فيما تعتقد مصادر أن عاطف الطراونة ستكون "كفته مرجحة"، وأن دوره في المرحلة الماضية كان من "النوع المأمول والمطلوب".

وتقول مصادر إن وجهة نظر "السيستم المركزي" بأن عملية انتخاب النواب لرئيسهم، وضابط جلساتهم يجب أن تعود كحق للنواب أنفسهم في المرحلة المقبلة، وأن الدولة لن تفتح مظلة فوق خيار، مثلما لن تضع "فيتو" على أي مرشح نائب يحوز ثقة زملائه أعضاء المجلس، فيما تنفي المصادر أن يكون إسم الرئيس المقبل للنواب متفقا عليه في "الدوائر العليا الضيقة".