(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2018-09-09 | 07:23 pm

أول تعليق من دنيا بطمة بعد إعلان زوجها إصابته بالسرطان

أول تعليق من دنيا بطمة بعد إعلان زوجها إصابته بالسرطان



صدم المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالد الفنانة حلا الترك، الجميع بكشفه عن إصابته بورم سرطاني مؤخرا.

وفي أول رد فعل لها، كتبت دنيا بطمة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”: "القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت.. اعتذر فما تظنونه خاطئ”.

ويبدو أن الفنانة المغربية قصدت بذلك التعليق على مرض زوجها بشكل غير مباشر، في محاولة للتأكيد على قوتها وصمودها في مواجهة هذه الأزمة، فيما اعتبر البعض أنها لم توجه رسالة مباشرة لدعم زوجها نظرا لغضبها من تصريحاته، بأنه يفتقد الضحك ولمة العائلة، ومناشدته لابنته حلا الترك بمصالحته.

وكان المنتح محمد الترك، قد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: "تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.