جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول تعليق من دنيا بطمة بعد إعلان زوجها إصابته بالسرطان
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

أول تعليق من دنيا بطمة بعد إعلان زوجها إصابته بالسرطان



صدم المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالد الفنانة حلا الترك، الجميع بكشفه عن إصابته بورم سرطاني مؤخرا.

وفي أول رد فعل لها، كتبت دنيا بطمة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”: "القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت.. اعتذر فما تظنونه خاطئ”.

ويبدو أن الفنانة المغربية قصدت بذلك التعليق على مرض زوجها بشكل غير مباشر، في محاولة للتأكيد على قوتها وصمودها في مواجهة هذه الأزمة، فيما اعتبر البعض أنها لم توجه رسالة مباشرة لدعم زوجها نظرا لغضبها من تصريحاته، بأنه يفتقد الضحك ولمة العائلة، ومناشدته لابنته حلا الترك بمصالحته.

وكان المنتح محمد الترك، قد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: "تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.