جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول تعليق من دنيا بطمة بعد إعلان زوجها إصابته بالسرطان
شريط الأخبار
بالفيديو.. محتجون يغلقون طريق الصوامع - الرمثا رفضاً لتشغيل شركات نقل حبوب بدلاً منهم المحكمة الإدارية تلغي قراراً لوزير الخارجية حول تشكيل لجنة تثبيت الملحقين الدبلوماسيين من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار النواب مشروع القانون المعدل - تفاصيل الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها
عاجل
 

أول تعليق من دنيا بطمة بعد إعلان زوجها إصابته بالسرطان



صدم المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالد الفنانة حلا الترك، الجميع بكشفه عن إصابته بورم سرطاني مؤخرا.

وفي أول رد فعل لها، كتبت دنيا بطمة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”: "القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت.. اعتذر فما تظنونه خاطئ”.

ويبدو أن الفنانة المغربية قصدت بذلك التعليق على مرض زوجها بشكل غير مباشر، في محاولة للتأكيد على قوتها وصمودها في مواجهة هذه الأزمة، فيما اعتبر البعض أنها لم توجه رسالة مباشرة لدعم زوجها نظرا لغضبها من تصريحاته، بأنه يفتقد الضحك ولمة العائلة، ومناشدته لابنته حلا الترك بمصالحته.

وكان المنتح محمد الترك، قد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: "تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.