وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات طقس مشمس وبارد نسبيا نهار الثلاثاء أعمال صيانة واغلاقات بالطريق الصحراوي الثلاثاء الحكومة تقر نظاماً للتعيين على الوظائف القيادية تلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من حقل حمزة النفطي ضبط 12 ألف و500 "كروز" دخان مهرب واسلحة في سحاب الخارجية: حذرنا الأردنيين من الأوضاع في ليبيا ونتابع قضية المختطفين إجراء 20 عملية معقدة في الوجه والجمجمة والفكين بمدينة الحسين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2018-09-09 | 07:26 pm

حليمة بولند في جلسة تصوير جريئة.. وتتعرض لانتقادات حادة.. صور

حليمة بولند في جلسة تصوير جريئة.. وتتعرض لانتقادات حادة.. صور



خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة، خلال تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

حليمة أطلت في الجلسة بفستان جينز قصير، ولفت حول خصرها حزام عريض باللون الأسود، وارتدت جوارب سوداء "مخرمة”،وجمعت شعرها بطريقة مميزة، وتزينت بمكياج قوي.

الإعلامية الكويتية التقطت صور الجلسة وهي جالسة على سيارة وتستند على سيارة أخرى، وهي الوضعية التي أثارت استياء جمهورها، بالإضافة لانتقادهم لملابسها القصيرة.

وكانت حليمة بولند قد أعلنت منذ فترة قصيرة طلاقها من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يستمر سوى شهرين تقريباً، من خلال مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه صديقتها المقربة، الدكتورة فوزية، والتي كشفت خلاله السبب الحقيقي لطلاق حليمة من زوجها.

صديقة حليمة قالت إنها وجهت نصيحة لحليمة بالتريث في الزواج بعد أن شاهدتها تتنازل كثيرا في سبيل إرضاء زوجها، لافتة إلى أن آخر مرة شاهدت فيها حليمة لاحظت أنها قد تغيرت تماما، وكانت ترتدي العباءة إرضاء له.

وكشفت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من حليمة وهي تبكي بسبب إصرار زوجها على إرتدائها النقاب، إلا أنها لم تستطع تنفيذ طلبه، ورفضت لذلك تم الانفصال.