جفرا نيوز : أخبار الأردن | حليمة بولند في جلسة تصوير جريئة.. وتتعرض لانتقادات حادة.. صور
شريط الأخبار
دهس شاب في الياسمين والسائق يسلم نفسه أجواء باردة وغائمة وأمطار متفرقة طعن جنديين إسرائيليين بالقدس الدفاع المدني يشرح آلية تعامله مع حادثة "الحفرة الامتصاصية" كناكرية يوعز بإجراء مراجعة شاملة للإعفاءات المقدمة لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة وزير المالية يشكل لجنة خاصة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وسبل تفعيل إجراءات التحصيل جمعية الإخوان المسلمين تعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مؤتمرها السنوي الثاني الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم وفق برنامج مشترك عسكري وتدريب مهني عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء بالوثائق..رئيس بلدية الازرق يتجاهل تقارير طبية رسمية ويقيل عامل وطن من عمله اللجنة الفنية للامركزية تقوم بزيارات ميدانية الى مجالس المحافظات وفاة طفلة و شاب اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في خريبة السوق .. صور الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا بعلن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل
عاجل
 

حليمة بولند في جلسة تصوير جريئة.. وتتعرض لانتقادات حادة.. صور



خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة، خلال تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

حليمة أطلت في الجلسة بفستان جينز قصير، ولفت حول خصرها حزام عريض باللون الأسود، وارتدت جوارب سوداء "مخرمة”،وجمعت شعرها بطريقة مميزة، وتزينت بمكياج قوي.

الإعلامية الكويتية التقطت صور الجلسة وهي جالسة على سيارة وتستند على سيارة أخرى، وهي الوضعية التي أثارت استياء جمهورها، بالإضافة لانتقادهم لملابسها القصيرة.

وكانت حليمة بولند قد أعلنت منذ فترة قصيرة طلاقها من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يستمر سوى شهرين تقريباً، من خلال مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه صديقتها المقربة، الدكتورة فوزية، والتي كشفت خلاله السبب الحقيقي لطلاق حليمة من زوجها.

صديقة حليمة قالت إنها وجهت نصيحة لحليمة بالتريث في الزواج بعد أن شاهدتها تتنازل كثيرا في سبيل إرضاء زوجها، لافتة إلى أن آخر مرة شاهدت فيها حليمة لاحظت أنها قد تغيرت تماما، وكانت ترتدي العباءة إرضاء له.

وكشفت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من حليمة وهي تبكي بسبب إصرار زوجها على إرتدائها النقاب، إلا أنها لم تستطع تنفيذ طلبه، ورفضت لذلك تم الانفصال.