جفرا نيوز : أخبار الأردن | حليمة بولند في جلسة تصوير جريئة.. وتتعرض لانتقادات حادة.. صور
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

حليمة بولند في جلسة تصوير جريئة.. وتتعرض لانتقادات حادة.. صور



خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة، خلال تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

حليمة أطلت في الجلسة بفستان جينز قصير، ولفت حول خصرها حزام عريض باللون الأسود، وارتدت جوارب سوداء "مخرمة”،وجمعت شعرها بطريقة مميزة، وتزينت بمكياج قوي.

الإعلامية الكويتية التقطت صور الجلسة وهي جالسة على سيارة وتستند على سيارة أخرى، وهي الوضعية التي أثارت استياء جمهورها، بالإضافة لانتقادهم لملابسها القصيرة.

وكانت حليمة بولند قد أعلنت منذ فترة قصيرة طلاقها من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يستمر سوى شهرين تقريباً، من خلال مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه صديقتها المقربة، الدكتورة فوزية، والتي كشفت خلاله السبب الحقيقي لطلاق حليمة من زوجها.

صديقة حليمة قالت إنها وجهت نصيحة لحليمة بالتريث في الزواج بعد أن شاهدتها تتنازل كثيرا في سبيل إرضاء زوجها، لافتة إلى أن آخر مرة شاهدت فيها حليمة لاحظت أنها قد تغيرت تماما، وكانت ترتدي العباءة إرضاء له.

وكشفت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من حليمة وهي تبكي بسبب إصرار زوجها على إرتدائها النقاب، إلا أنها لم تستطع تنفيذ طلبه، ورفضت لذلك تم الانفصال.