وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2018-09-09 | 07:26 pm

حليمة بولند في جلسة تصوير جريئة.. وتتعرض لانتقادات حادة.. صور

حليمة بولند في جلسة تصوير جريئة.. وتتعرض لانتقادات حادة.. صور



خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة، خلال تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

حليمة أطلت في الجلسة بفستان جينز قصير، ولفت حول خصرها حزام عريض باللون الأسود، وارتدت جوارب سوداء "مخرمة”،وجمعت شعرها بطريقة مميزة، وتزينت بمكياج قوي.

الإعلامية الكويتية التقطت صور الجلسة وهي جالسة على سيارة وتستند على سيارة أخرى، وهي الوضعية التي أثارت استياء جمهورها، بالإضافة لانتقادهم لملابسها القصيرة.

وكانت حليمة بولند قد أعلنت منذ فترة قصيرة طلاقها من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يستمر سوى شهرين تقريباً، من خلال مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه صديقتها المقربة، الدكتورة فوزية، والتي كشفت خلاله السبب الحقيقي لطلاق حليمة من زوجها.

صديقة حليمة قالت إنها وجهت نصيحة لحليمة بالتريث في الزواج بعد أن شاهدتها تتنازل كثيرا في سبيل إرضاء زوجها، لافتة إلى أن آخر مرة شاهدت فيها حليمة لاحظت أنها قد تغيرت تماما، وكانت ترتدي العباءة إرضاء له.

وكشفت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من حليمة وهي تبكي بسبب إصرار زوجها على إرتدائها النقاب، إلا أنها لم تستطع تنفيذ طلبه، ورفضت لذلك تم الانفصال.