جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيفاء وهبي تطرح “قالوا سابني” من ألبوم “حوا” وترفع شعار القوّة برسالة مؤثرة
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة
 

هيفاء وهبي تطرح “قالوا سابني” من ألبوم “حوا” وترفع شعار القوّة برسالة مؤثرة

 طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ثامن أغاني ألبومها الجديد "حوا” بعنوان "قالوا سابني” عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

تقدّم هيفاء وهبي بالأغنية اللون الكلاسيكي بموضوع حزين يمسّ الأشخاص الذين هجرهم الحبيب وعانوا من جرح الخيانة والفراق، وبتعليقها عليها ترفع شعار القوّة في رسالة مؤثرة وتقول: "أمهلني قليلاً، سأرتّب حياتي من جديد واعيدك غريباً كما كنت”.

"قالوا سابني” هي أغنية مصرية من كلمات محمد الغنيمي، ألحان خالد جنيدي وتوزيع هادي شرارة وتعتبر الرومانسية الثانية بين الأغاني التي أطلقتها هيفاء وهبي من الألبوم حتى اليوم.

الجدير ذكره أن ألبوم هيفاء وهبي الجديد "حوا” يتضمن 15 أغنية، 4 أغنيات منها أطلقتها من قبل بشكل منفرد وهي، "قلها بحبك”، "ماتيجي نرقص”، "أهضم خبرية” و”توتة” و11 أغنية جديدة أخرى.

لمشاهدة فيديو أغنية "قالوا سابني”: