جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تتصدّر عربيًا في أقل من ٢٤ ساعة
شريط الأخبار
صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور مديرعام المناطق التنموية لجفرا : انهيارات شاطىء مشروع الكورنيش بفعل حفر الانهدام وتكلفتها على المقاول التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" غرامات على المتأخر بتقديم اقراره الضريبي (100 دينار للطبيعي و300 للاعتباري و500 للشركات) "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

نانسي عجرم تتصدّر عربيًا في أقل من ٢٤ ساعة

 لم يهدأ جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم منذ طرح أغنيتها الجديد "بدنا نولع الجو”، فعمت الاحتفالات مواقع التواصل الإجتماعي وسط أجواء الفرح التي نثرتها محبوبة الملايين وسط عشاقها.

الأغنية تصدّرت ومنذ الساعات الأولى على إطلاقها المرتبة الأولى عربيًا في قوائم الأكثر تحميلًا عبر موقع "أنغامي” محققةً أعلى نسب استماع بين الأغاني الأخرى.

الجدير ذكره أن أغنية "بدنا نولع الجو” هي أغنية لبنانية راقصة تحمل جرعات عالية من الفرح والطاقة الإيجابية.