إعلام اسرائيلي: الأردن اطلق سراح مستوطن عبر البحر الى العقبة الخارجية: التعرف على هوية الأردني المتوفى في سوريا العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2018-09-10 | 09:31 am

اكذوبة تلويح الرزاز بالاستقالة وجدوى صور حظائر الاغنام وداخل وسائط النقل العام !

اكذوبة تلويح الرزاز بالاستقالة وجدوى صور حظائر الاغنام وداخل وسائط النقل العام !

جفرا نيوز - خاص
 

تساءل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن مصدر اطلاق شائعة تلويح رئيس الحكومة عمر الرزاز بتقديم استقالته ، والتي هدف منها الى رفع شعبية حكومته ، وفق منشوراتهم.
صحيفة عربية تصدر من لندن مصممة على دعم حكومة الدكتور الرزاز هي مصدر اكذوبة تلويح الرزاز بتقديم استقالته بحجة محاربته من تيار الشد العكسي ، ليكمل الرزاز المشوار ويقوم بالنفي بشكل رسمي امس وخلال لقاء في الجامعة الاردنية زُعم انه مع الشباب الاردني ، لكن الحضور كانوا عكس ذلك تماما.
احد التعليقات على اداء حكومة الرزاز والذي نال قبول النشطاء تضمن تساؤلات عن مدى جدوى ذهاب الرزاز الى وسائل النقل العام والجلوس بجانب المواطنين لالتقاط الصور وصور اخرى ظهر بجانب حظائر الاغنام  ، وتسويقها بشكل جيد عبر السوشال ميديا والتي يمتاز الرزاز بإستخدامها.
الرزاز ايضا عمم تجربة الاستعراض الاعلامي على طاقم حكومته فيظهر وزير يقود دراجة هوائية واخر يفحص احد المرضى  واخر ينقل اثاث مكاتب وزارته.