جفرا نيوز : أخبار الأردن | اكذوبة تلويح الرزاز بالاستقالة وجدوى صور حظائر الاغنام وداخل وسائط النقل العام !
شريط الأخبار
إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عمال "موانئ العقبة" يطالبون بمستحقات وظيفية عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية
عاجل
 

اكذوبة تلويح الرزاز بالاستقالة وجدوى صور حظائر الاغنام وداخل وسائط النقل العام !

جفرا نيوز - خاص
 

تساءل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن مصدر اطلاق شائعة تلويح رئيس الحكومة عمر الرزاز بتقديم استقالته ، والتي هدف منها الى رفع شعبية حكومته ، وفق منشوراتهم.
صحيفة عربية تصدر من لندن مصممة على دعم حكومة الدكتور الرزاز هي مصدر اكذوبة تلويح الرزاز بتقديم استقالته بحجة محاربته من تيار الشد العكسي ، ليكمل الرزاز المشوار ويقوم بالنفي بشكل رسمي امس وخلال لقاء في الجامعة الاردنية زُعم انه مع الشباب الاردني ، لكن الحضور كانوا عكس ذلك تماما.
احد التعليقات على اداء حكومة الرزاز والذي نال قبول النشطاء تضمن تساؤلات عن مدى جدوى ذهاب الرزاز الى وسائل النقل العام والجلوس بجانب المواطنين لالتقاط الصور وصور اخرى ظهر بجانب حظائر الاغنام  ، وتسويقها بشكل جيد عبر السوشال ميديا والتي يمتاز الرزاز بإستخدامها.
الرزاز ايضا عمم تجربة الاستعراض الاعلامي على طاقم حكومته فيظهر وزير يقود دراجة هوائية واخر يفحص احد المرضى  واخر ينقل اثاث مكاتب وزارته.