امن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء" لا قطع للمياه في شهر رمضان - تفاصيل إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2018-09-10 | 09:31 am

اكذوبة تلويح الرزاز بالاستقالة وجدوى صور حظائر الاغنام وداخل وسائط النقل العام !

اكذوبة تلويح الرزاز بالاستقالة وجدوى صور حظائر الاغنام وداخل وسائط النقل العام !

جفرا نيوز - خاص
 

تساءل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن مصدر اطلاق شائعة تلويح رئيس الحكومة عمر الرزاز بتقديم استقالته ، والتي هدف منها الى رفع شعبية حكومته ، وفق منشوراتهم.
صحيفة عربية تصدر من لندن مصممة على دعم حكومة الدكتور الرزاز هي مصدر اكذوبة تلويح الرزاز بتقديم استقالته بحجة محاربته من تيار الشد العكسي ، ليكمل الرزاز المشوار ويقوم بالنفي بشكل رسمي امس وخلال لقاء في الجامعة الاردنية زُعم انه مع الشباب الاردني ، لكن الحضور كانوا عكس ذلك تماما.
احد التعليقات على اداء حكومة الرزاز والذي نال قبول النشطاء تضمن تساؤلات عن مدى جدوى ذهاب الرزاز الى وسائل النقل العام والجلوس بجانب المواطنين لالتقاط الصور وصور اخرى ظهر بجانب حظائر الاغنام  ، وتسويقها بشكل جيد عبر السوشال ميديا والتي يمتاز الرزاز بإستخدامها.
الرزاز ايضا عمم تجربة الاستعراض الاعلامي على طاقم حكومته فيظهر وزير يقود دراجة هوائية واخر يفحص احد المرضى  واخر ينقل اثاث مكاتب وزارته.