جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكر لسماحة رئيس مجلس إدارة صندوق تسليف النفقة
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

شكر لسماحة رئيس مجلس إدارة صندوق تسليف النفقة

جفرا نيوز - القاضي د.جمال التميمي

" شكر بعد انهاء انتدابي " في بداية الكلام يطيب لي من رحبات هذا المنبر المتاح ومن صفحتي أن أحيي أسرة صندوق تسليف النفقة الحرائر والرجال الرجال الذين كانوا نعم الاسرة ونعم السند أبناء وطن يحملون في جنباتهم حب الوطن وقيم فضلى قلما تجدها الاقدم معرفة يعضد الأحدث ويقيل عثراته ويستدرك الهنات قبل استفحالها .
كانوا نعم من يطرح الشجون ويصغي للهواجس ونعم من يستمع للنصح ويقدم المشورة وهذه رسالة اعتزاز لكل واحد فيهم .
عصيُّ عليَّ في هذه اللحظات العجلى أن أنقل كل ما في البال من خواطر وما في العقل من حقائق لأنكم كنتم البيئة الطاهرة والطبع الشريف الذي تتحدث به الحواس قبل ان ينطق به اللسان .
كانت لحظات وداعكم كالعاصفة الجارية التي تحاكي البحر في جذره ومده ومن السيف غمده وحده ، نعم كنتم الفكر الوطني المنفتح حيث لامكان لتحزب أو انغلاق أو شقاق أو ضيق صدر ضاعفتم الوزنات وراعيتم الامانات نعم كنتم أبناء بررة بالاردن يستعير الثقات منكم الثقة ويتعلم الأحرار منكم الوطنية وشهادتي بكم مجروحة لكنها كلمة حق في من خبرت وكلمة حق في زمان الحق صامت .
إستحال الجمود بكم حراكا وقد كنتم القطب والمحور فأعتذر إن قصرت في حق ذواتكم يوما أو خذلتكم لحظة .
وحيث قرر سماحة رئيس مجلس الادارة انهاء انتدابي فإني أشكره , وأشكر اعضاء مجلس الادارة على مواقفهم التي اعتز بها ووطنيتهم واخلاصهم ونحمد الله سنعود الى محكمة الاستئناف كما ذهبنا يد نظيفة لم تتلوث بل والكل يعلم أننا عن الحلال ترفعنا .
كان الامل ان يكون الصندوق فاعلا طليق اليد تحت عباءة الوطن منسجما مع اهدافه لذا عملنا كل بوسعنا ان يكتسب الصندوق أسباب الحداثة وأن يتمتع بكامل استقلاليته وينهض ليجسد الامن الاجتماعي الاردني وهذا دليل علمي ان المواد التي لاتذوب تكسر .
حمى الله الوطن وأسبغ عليه ثوب عز ولتبقى الراية خفاقة مع كل تمنياتي لمن سياتي بعدي ان يكمل الطريق وان يصيب حيث أخفقنا وان يحمل الراية لتشق هذه النبتة الطريق نحو الفضاء تزاحم النخل في علوة وتزاحم صقور الجو في الكبرياء .
وبعون الله سأبقى الابن البار وأبذل في سبيل الوطن كل مبذل واحمل همه في هذه الايام العجاف ، واقبلوا أنتم أسرتي وأعضاء مجلس الإدارة الكريم تحياتي وتقديري