الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2018-09-10 |

شكر لسماحة رئيس مجلس إدارة صندوق تسليف النفقة

شكر لسماحة رئيس مجلس إدارة صندوق تسليف النفقة

جفرا نيوز - القاضي د.جمال التميمي

" شكر بعد انهاء انتدابي " في بداية الكلام يطيب لي من رحبات هذا المنبر المتاح ومن صفحتي أن أحيي أسرة صندوق تسليف النفقة الحرائر والرجال الرجال الذين كانوا نعم الاسرة ونعم السند أبناء وطن يحملون في جنباتهم حب الوطن وقيم فضلى قلما تجدها الاقدم معرفة يعضد الأحدث ويقيل عثراته ويستدرك الهنات قبل استفحالها .
كانوا نعم من يطرح الشجون ويصغي للهواجس ونعم من يستمع للنصح ويقدم المشورة وهذه رسالة اعتزاز لكل واحد فيهم .
عصيُّ عليَّ في هذه اللحظات العجلى أن أنقل كل ما في البال من خواطر وما في العقل من حقائق لأنكم كنتم البيئة الطاهرة والطبع الشريف الذي تتحدث به الحواس قبل ان ينطق به اللسان .
كانت لحظات وداعكم كالعاصفة الجارية التي تحاكي البحر في جذره ومده ومن السيف غمده وحده ، نعم كنتم الفكر الوطني المنفتح حيث لامكان لتحزب أو انغلاق أو شقاق أو ضيق صدر ضاعفتم الوزنات وراعيتم الامانات نعم كنتم أبناء بررة بالاردن يستعير الثقات منكم الثقة ويتعلم الأحرار منكم الوطنية وشهادتي بكم مجروحة لكنها كلمة حق في من خبرت وكلمة حق في زمان الحق صامت .
إستحال الجمود بكم حراكا وقد كنتم القطب والمحور فأعتذر إن قصرت في حق ذواتكم يوما أو خذلتكم لحظة .
وحيث قرر سماحة رئيس مجلس الادارة انهاء انتدابي فإني أشكره , وأشكر اعضاء مجلس الادارة على مواقفهم التي اعتز بها ووطنيتهم واخلاصهم ونحمد الله سنعود الى محكمة الاستئناف كما ذهبنا يد نظيفة لم تتلوث بل والكل يعلم أننا عن الحلال ترفعنا .
كان الامل ان يكون الصندوق فاعلا طليق اليد تحت عباءة الوطن منسجما مع اهدافه لذا عملنا كل بوسعنا ان يكتسب الصندوق أسباب الحداثة وأن يتمتع بكامل استقلاليته وينهض ليجسد الامن الاجتماعي الاردني وهذا دليل علمي ان المواد التي لاتذوب تكسر .
حمى الله الوطن وأسبغ عليه ثوب عز ولتبقى الراية خفاقة مع كل تمنياتي لمن سياتي بعدي ان يكمل الطريق وان يصيب حيث أخفقنا وان يحمل الراية لتشق هذه النبتة الطريق نحو الفضاء تزاحم النخل في علوة وتزاحم صقور الجو في الكبرياء .
وبعون الله سأبقى الابن البار وأبذل في سبيل الوطن كل مبذل واحمل همه في هذه الايام العجاف ، واقبلوا أنتم أسرتي وأعضاء مجلس الإدارة الكريم تحياتي وتقديري