جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعزيز مركز ام الحسين الصحي باختصاصات جديدة
شريط الأخبار
الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء
عاجل
 

تعزيز مركز ام الحسين الصحي باختصاصات جديدة

جفرا نيوز - عززت وزارة الصحة مركز صحي ام الحسين في تلاع العلي في العاصمة عمان باختصاصات طب الاسرة والباطني والاطفال والنسائية ، وكان الدكتور الشياب قد زار المركز اواخر الشهر الماضي في اطار الجولات الميدانية لمواقع تقديم الخدمة الصحية للوقوف على الاحتياجات وتلبيتها واوعز خلال الزيارة بتعزيز المركز بهذه الاختصاصات .
وقام الدكتور الشياب بزيارة متابعة للمركز اليوم الاثنين للاطلاع عن كثب على واقع الخدمة الصحية بعد تعزيزه بهذه الاختصاصات الرئيسة ، مؤكدا ان من شأن تعزيز المركز بهذه الاختصاصات ان يحدث نقلة نوعية هامة في مستوى الخدمة التي يقدمها والتخفيف من الاعباء على مراجعيه اذ انه يقع في منطقة ذات كثافة سكانية.
وبين ان خطة الوزارة وموازنتها للعام المقبل تتضمن انشاء مبنى جديد بديل للمركز الحالي على قطعة الارض المملوكة للوزارة لهذه الغاية لافتا ان المركز الجديد حال اقامته سيكون شاملا.