جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الشفاء يفتتح أسبوعا طبيا مجانيا في لواء الرصيفة
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

بنك الشفاء يفتتح أسبوعا طبيا مجانيا في لواء الرصيفة

جفرا نيوز - افتتح بنك الشفاء والصحة الأردني إسبوعاً طبياً مجانياً في لواء الرصيفة وذلك بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس الأمريكية ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني .

ويشمل الإسبوع الطبي المجاني إفتتاح ثلاثة عيادات طبية ؛ عيادة طب عام ، عيادة طب باطني وعيادة طب عيون ، حيث باشرت هذه العيادات بتقديم خدماتها العلاجية المجانية من فحوصات وأدوية لعشرات المراجعين من أهالي لواء الرصيفة .

وأشارت مديرة فرع بنك الشفاء في لواء الرصيفة صفاء الحطاب إلى أن إطلاق هذا الإسبوع الطبي المجاني بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس يأتي ضمن خطة عمل بنك الشفاء في تقديم خدمات الرعاية الصحية المجانية بجودة وكفاءة عالية وذلك للمعوزين صحياً من غير القادرين على دفع تكاليف علاجهم .

وستتوزع أيام الإسبوع الطبي المجاني في أكثر من منطقة في لواء الرصيفة وذلك للوصول لأكبر عدد من المحتاجين للرعاية الصحية من الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، وستشمل هذه الأيام على يوم خاص يتم فيه تدريب المواطنين من أهالي لواء الرصيفة على الإسعافات الأولية .

وشارك في الإسبوع الطبي عدد من الأطباء بشكل تطوعي ، وهم الدكتور محمد الأنطاكي والدكتور ماهر نابلسية والدكتور محمد طالب محيبش ، كما تطوع عدد من المواطنين للمساعدة في تنظيم الأيام الطبية ضمن الإسبوع الطبي المجاني .