جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !
شريط الأخبار
الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يؤمن الحماية لمستثمر بعد مناشدته لهم عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة
عاجل
 

بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في الوقت الذي تتعاظم فيه احتجاجات المئات من المواطنين وابنائهم امام مدارس متهالكة لا تصلح لبيئة تعليمية لا نجدها سوى في اكثر البلدان فقرا في افريقيا واسيا ، ظهر وزير التربية والتعليم عزمي محافظة في رقصة "دحية" بجانب وزير الاشغال العامة يحيى الكسبي والنائب احمد هميسات .
شكاوى المواطنين من تردي الاوضاع من السيء الى الاسوأ ، لا تقرأها حكومة الدكتور عمر الرزاز ، وهي المنشغلة بتسويق نفسها على الفيسبوك وتويتر.
وهنا نتساءل بعد ماذا "الدحية" يا معالي الوزير محافظة ؟ هل وصلنا الى بيئة تعليمية ذات جودة عالية ، دعك من جودة التعليم، المواطن يطالب بحق إبنه في الحصول على مقعد في المدرسة فقط.
وعلى ماذا ترقص يا معالي الوزير ، على بداية موسم دراسي فاشل بكافة المعايير ؟ ام على طلبة حطموا واعتدوا على مدرستهم ومديرهم ، ام على حبات عرق مواطنين يعتصمون منذ الصباح تحت اشعة الشمس يطالبون بتوفير مقاعد لابنائهم في مدرسة الضليل ؟
ولمعالي الكسبي هل انتهت وزارتك من صيانة الشوارع المحطمة المترهلة لترقص "دحية" ؟ وهل انتهيت من صيانة الصحراوي الذي أزهقت على جنباته ارواح مئات الاردنيين ؟