مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحمود : الحكومة لم تتخذ قرار بشأن الغاء عقوبة "حبس المدين" زواتي: سخانات شمسية مدعومة 100% في (26) الف منزل ..تفاصيل شويكة: كل دينار ندفعه على السياحة يعود (100) دينار ..تفاصيل تربية البادية الشمالية : مخزون التعليم الاضافي كاف لتزويد المدارس باحتياجاتها الاعتــــدال الخريفــــي يبدأ اليــــوم في المملكة ويستمــــر (89) يــومـــا ..تفاصيل وفيات الاثنين 23-9-2019 5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا ؟ احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2018-09-10 | 02:20 pm

بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !

بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في الوقت الذي تتعاظم فيه احتجاجات المئات من المواطنين وابنائهم امام مدارس متهالكة لا تصلح لبيئة تعليمية لا نجدها سوى في اكثر البلدان فقرا في افريقيا واسيا ، ظهر وزير التربية والتعليم عزمي محافظة في رقصة "دحية" بجانب وزير الاشغال العامة يحيى الكسبي والنائب احمد هميسات .
شكاوى المواطنين من تردي الاوضاع من السيء الى الاسوأ ، لا تقرأها حكومة الدكتور عمر الرزاز ، وهي المنشغلة بتسويق نفسها على الفيسبوك وتويتر.
وهنا نتساءل بعد ماذا "الدحية" يا معالي الوزير محافظة ؟ هل وصلنا الى بيئة تعليمية ذات جودة عالية ، دعك من جودة التعليم، المواطن يطالب بحق إبنه في الحصول على مقعد في المدرسة فقط.
وعلى ماذا ترقص يا معالي الوزير ، على بداية موسم دراسي فاشل بكافة المعايير ؟ ام على طلبة حطموا واعتدوا على مدرستهم ومديرهم ، ام على حبات عرق مواطنين يعتصمون منذ الصباح تحت اشعة الشمس يطالبون بتوفير مقاعد لابنائهم في مدرسة الضليل ؟
ولمعالي الكسبي هل انتهت وزارتك من صيانة الشوارع المحطمة المترهلة لترقص "دحية" ؟ وهل انتهيت من صيانة الصحراوي الذي أزهقت على جنباته ارواح مئات الاردنيين ؟




ويكي عرب