(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2018-09-10 | 02:20 pm

بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !

بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في الوقت الذي تتعاظم فيه احتجاجات المئات من المواطنين وابنائهم امام مدارس متهالكة لا تصلح لبيئة تعليمية لا نجدها سوى في اكثر البلدان فقرا في افريقيا واسيا ، ظهر وزير التربية والتعليم عزمي محافظة في رقصة "دحية" بجانب وزير الاشغال العامة يحيى الكسبي والنائب احمد هميسات .
شكاوى المواطنين من تردي الاوضاع من السيء الى الاسوأ ، لا تقرأها حكومة الدكتور عمر الرزاز ، وهي المنشغلة بتسويق نفسها على الفيسبوك وتويتر.
وهنا نتساءل بعد ماذا "الدحية" يا معالي الوزير محافظة ؟ هل وصلنا الى بيئة تعليمية ذات جودة عالية ، دعك من جودة التعليم، المواطن يطالب بحق إبنه في الحصول على مقعد في المدرسة فقط.
وعلى ماذا ترقص يا معالي الوزير ، على بداية موسم دراسي فاشل بكافة المعايير ؟ ام على طلبة حطموا واعتدوا على مدرستهم ومديرهم ، ام على حبات عرق مواطنين يعتصمون منذ الصباح تحت اشعة الشمس يطالبون بتوفير مقاعد لابنائهم في مدرسة الضليل ؟
ولمعالي الكسبي هل انتهت وزارتك من صيانة الشوارع المحطمة المترهلة لترقص "دحية" ؟ وهل انتهيت من صيانة الصحراوي الذي أزهقت على جنباته ارواح مئات الاردنيين ؟