الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2018-09-10 | 03:34 pm

مصادر سورية: دمشق تنتظر "طائرة أردنية مهمة"

مصادر سورية: دمشق تنتظر "طائرة أردنية مهمة"

جفرا نيوز|خاص

نُقِل عن مسؤول دبلوماسي سوري في العاصمة اللبنانية بيروت إن الأردن وسوريا قد تجاوزا كثير من "المطبات والعتب" خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأن الحكومة السورية باتت تنتظر "تطبيعاً رسمياً" من الجانب الأردني، وأن دمشق منفتحة وبقوة على "علاقات آمنة وانسيابية" مع الأردن، وبدون أي وسطاء في إشارة ضمنية إلى الطرف الروسي الذي تكفل لسنوات ب"نقل رسائل أردنية وسورية" إلى الطرف الآخر.

وبحسب المسؤول الدبلوماسي السوري الذي لم تُكْشف هويته فإن التنسيق الأمني والاستخباري لم ينقطع لحظة واحدة حتى في عز ما بدا إعلاميا أنه "قطيعة أردنية سورية"، لافتا إلى أنه يرى على سبيل التوقعات لا المعلومات أن "طائرة أردنية مهمة" تقترب من مطار دمشق".