جفرا نيوز : أخبار الأردن | كلب يتسبب في سجن مطلوبين 200 عام
شريط الأخبار
لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يقومون باعمال الرئيس بعد غيابه لثلاث ايام واغلاقه هاتفه !! مصدر مسؤول : لا إسرائیلیین بالفیلم الذي یصور بعمان ويجب عدم الحكم مسبقا الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد
عاجل
 

كلب يتسبب في سجن مطلوبين 200 عام

 قضى كلب بوليسي بريطاني أكثر من عشر سنوات في مساعدة رجال الشرطة في القبض على المجرمين المطلوبين للعدالة، والعثور على قرائن وأدلة في الأبنية المحترقة.

وساعدت جهود الكلب كراكر في القبض على مجموعة من المجرمين الذين حكم عليهم بالسجن مدداً مختلفة بلغ مجموعها 200 عام.

وساهم كراكر بشكل فعال في العثور على ضحايا زلزال هايتي الذي أودى بحياة 230 ألف شخص في عام 2010.

ومن المزمع أن يحصل الكلب على جائزة تقديرية من سلكي الشرطة والإطفاء البريطانيين، مكافأةً على جهوده في أداء واجبه، وإنقاذ الآخرين.

ودُرّب الكلب لكشف 20 نوعاً مختلفاً من المواد باستخدام حاسة شمه الفائقة. ومن إنجازاته الكبرى، مساهمتة في التعرف على هوية رجل احترق بالكامل في مركز لإعادة التأهيل في آشتون في 2014.

وبفضل جهود الكلب في معرفة سبب الحريق والتعرف على هوية الضحية، حُكم على الجاني بالسجن 30 عاماً.

وشارك كراكر في عام 2008 في البحث عن منزل مشتبه به بعد حريق شب في ستوكبورت، وساهم في التوصل إلى سبب الحريق الذي تبين مُتعمد، وحُكم على الجاني بالسجن 25 عاماً.

وبعد سنوات الخدمة الطويلة، أحيل كراكر للتقاعد بعدما بلغ الثالثة عشرة في 2013، ومن المقرر أن يتلقى جائزة تكريمية لجهوده الكبيرة، وفق صحيفة ميرور البريطانية.