توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2018-09-10 | 06:52 pm

كلب يتسبب في سجن مطلوبين 200 عام

كلب يتسبب في سجن مطلوبين 200 عام

 قضى كلب بوليسي بريطاني أكثر من عشر سنوات في مساعدة رجال الشرطة في القبض على المجرمين المطلوبين للعدالة، والعثور على قرائن وأدلة في الأبنية المحترقة.

وساعدت جهود الكلب كراكر في القبض على مجموعة من المجرمين الذين حكم عليهم بالسجن مدداً مختلفة بلغ مجموعها 200 عام.

وساهم كراكر بشكل فعال في العثور على ضحايا زلزال هايتي الذي أودى بحياة 230 ألف شخص في عام 2010.

ومن المزمع أن يحصل الكلب على جائزة تقديرية من سلكي الشرطة والإطفاء البريطانيين، مكافأةً على جهوده في أداء واجبه، وإنقاذ الآخرين.

ودُرّب الكلب لكشف 20 نوعاً مختلفاً من المواد باستخدام حاسة شمه الفائقة. ومن إنجازاته الكبرى، مساهمتة في التعرف على هوية رجل احترق بالكامل في مركز لإعادة التأهيل في آشتون في 2014.

وبفضل جهود الكلب في معرفة سبب الحريق والتعرف على هوية الضحية، حُكم على الجاني بالسجن 30 عاماً.

وشارك كراكر في عام 2008 في البحث عن منزل مشتبه به بعد حريق شب في ستوكبورت، وساهم في التوصل إلى سبب الحريق الذي تبين مُتعمد، وحُكم على الجاني بالسجن 25 عاماً.

وبعد سنوات الخدمة الطويلة، أحيل كراكر للتقاعد بعدما بلغ الثالثة عشرة في 2013، ومن المقرر أن يتلقى جائزة تكريمية لجهوده الكبيرة، وفق صحيفة ميرور البريطانية.