جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوفنتوس يحضر 40 مليونا من أجل نجم شاب
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة
 

يوفنتوس يحضر 40 مليونا من أجل نجم شاب

أظهر يوفنتوس الإيطالي، اهتماما كبيرا بالمدافع الشاب لأياكس أمستردام الهولندي، ماتيس دي ليخت.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن البيانكونيري يحضر 40 مليون يورو، من أجل الحصول على الهولندي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن دي ليخت زار المنشآت الرياضية في تورينو، قبل أن يتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله، خاصة في ظل اهتمام برشلونة بخدماته أيضا.

وأشارت إلى أن زيارة دي ليخت لحامل لقب الكالتشيو، للتعرف على النادي من الداخل، بمثابة علامة إيجابية على اقتراب صاحب الـ19 عامًا، من الالتحاق بالفريق في الشتاء.

يذكر أن ماتيس دي ليخت أصبح أحد الركائز الأساسية في أياكس، وكذلك المنتخب الهولندي، خاصة مع المدرب الجديد رونالد كومان.