(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-09-10 | 07:03 pm

بالوتيلي يغيب عن مواجهة البرتغال لأسباب غامضة

بالوتيلي يغيب عن مواجهة البرتغال لأسباب غامضة

خرج ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق نيس الفرنسي، من قائمة منتخب إيطاليا التي ستواجه البرتغال، اليوم الاثنين، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأعلن الاتحاد الإيطالي عبر موقعه الرسمي قائمة لاعبي الأزوري دون أن تضم اسم بالوتيلي.

وتساءلت صحيفة (ليكيب): "هل استبعاد بالوتيلي للإصابة أم عقوبة من روبرتو مانشيني؟"

وأشارت إلى أن مانشيني انتقد أداء بالوتيلي في مباراة بولندا التي انتهت بالتعادل 1-1 يوم الجمعة الماضي، إضافة إلى شكوى المهاجم الإيطالي من إصابة عضلية في الفخذ.

ونقلت الصحيفة الفرنسية تصريح مانشيني عقب مباراة بولندا، عندما قال: "سأعقد جلسة مع بالوتيلي، لأن عليه تطوير مستواه".