جفرا نيوز : أخبار الأردن | توبا بويوكستون تتسوق برفقة طفلتيها وهذا ما فعلته مع الصحفيين.. شاهد
شريط الأخبار
التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها النواب يشدد العقوبات على المتهربين ضريبيا - تفاصيل اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" بالصور..رغم انفاق (40) مليون على البنية التحتية .. انهيارات ارضية في مشروع كورنيش البحر الميت غرامات على المتأخر بتقديم اقراره الضريبي (100 دينار للطبيعي و300 للاعتباري و500 للشركات) النواب يقر تشكيل "نيابة عامة ضريبية" يتم تعيينها من المجلس القضائي "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته مجلس النواب يمنع تجديد الدعوى في قضايا الضريبة لذات السبب احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار النائب الرقب يحمل امانة عمان مسؤولية وفاة طفلة وشاب بحفرة امتصاصية الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الطراونة ينعى الشهيد الرواحنة والمجلس يقرأ الفاتحة على روحه الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية
 

توبا بويوكستون تتسوق برفقة طفلتيها وهذا ما فعلته مع الصحفيين.. شاهد


اصطحبت الفنانة التركية توبا بويوكستون، ابنتيها مايا وتوبراك، في رحلة تسوق بأحد المولات الشهيرة.

ابنتا توبا بويوكستون، كانوا يمرحون بتلقائية شديدة وسط مركز تجاري وهي خلفهم، وحرصت على الإمساك بهما خلال مغادتها للمركز التجاري.

ورفضت توبا، الرد على أسئلة الصحفيين الذين تجمعوا حولها مطالبة إياهم بإحترام خصوصيتها وتواجد ابنتها معها خاصة أنهما لا تحبان التصوير.

يُذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها علىأنور صايلاكيوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012، بينما وقع الطلاق بين النجمين رسمياً بعد جلسة واحدة في محكمة الأسرة يوم 5 يونيو الماضي.

ووصفت فترة انفصالها عن زوجها قائلة: «في هذه الفترة أيضاً، تم التعدي على خصوصية أطفالي، أتعبني حقاً ان يتم ادخالهم في الموضوع، ولكني قلت لنفسي هذه الفترة ستكون خطوة مهمة لكي أعرف فيها توبا، كما أني عرفت خلال هذه الفترة منّ يقفون إلى جانبي، ومنّ عليّ أن ابتعد عنهم، عرفت حدودي، واعدت وضع مسافاتي مع الناس من جديد».

توبا، دخلت في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، في الوقت الذي يعيش فيه أنور صايلاك حالياً قصة حب مع جوزدا يلماز.

 

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخرعمل درامي للنجمة التركية، حيث شاركت في بطولته أمامكيفانج تاتليتوج.