ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد إطلاق مشروع شراکة بین القطاعین العام والخاص لبناء 15 مدرسة حکومیة سلامة حماد لـ المغربي: فقدتَ وظيفتك (المركزي الأردني) يخفض الفائدة على الدينار 3 وفيات اختناقا داخل بئر بعجلون وفاة و7 إصابات بتصادم في العقبة لقاءات رئيس الديوان الملكي مع فعاليات شعبيه نصيحة من البطاينة للعمالة المصرية انتهاء اجتماع الفريق الوزاري وأعضاء من مجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية واجتماع جديد ظهر الخميس. الرزاز يحضر جانبا من لقاء بين الفريق الحكومي ونقابة المعلمين ويصف اللقاء بالمهم الافراج عن اثنين من أصل ثلاثة اردنيين محتجزين في ليبيا منذ اكثر من عام هل تخفض الحكومة ضريبة المبيعات ورسوم العقار الأردن وفلسطين يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الطرق والإسكان قرارات مجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي اغلاق 10 صيدليات مخالفة في اربد الطراونة امينا عاما للإدارة المحلية والنجداوي للدستورية والنوايسة للتشريع والرأي الرزاز وفريقه الحكومي يجتمعون مع المعلمين في وزارة التربية بوابة فرص الالكترونية تنطلق بحلتها الجديدة ضبط شخصين بحوزتهما قطع حشيش وحبوب مخدرة مجهزة للبيع في الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2018-09-10 | 07:07 pm

توبا بويوكستون تتسوق برفقة طفلتيها وهذا ما فعلته مع الصحفيين.. شاهد

توبا بويوكستون تتسوق برفقة طفلتيها وهذا ما فعلته مع الصحفيين.. شاهد


اصطحبت الفنانة التركية توبا بويوكستون، ابنتيها مايا وتوبراك، في رحلة تسوق بأحد المولات الشهيرة.

ابنتا توبا بويوكستون، كانوا يمرحون بتلقائية شديدة وسط مركز تجاري وهي خلفهم، وحرصت على الإمساك بهما خلال مغادتها للمركز التجاري.

ورفضت توبا، الرد على أسئلة الصحفيين الذين تجمعوا حولها مطالبة إياهم بإحترام خصوصيتها وتواجد ابنتها معها خاصة أنهما لا تحبان التصوير.

يُذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها علىأنور صايلاكيوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012، بينما وقع الطلاق بين النجمين رسمياً بعد جلسة واحدة في محكمة الأسرة يوم 5 يونيو الماضي.

ووصفت فترة انفصالها عن زوجها قائلة: «في هذه الفترة أيضاً، تم التعدي على خصوصية أطفالي، أتعبني حقاً ان يتم ادخالهم في الموضوع، ولكني قلت لنفسي هذه الفترة ستكون خطوة مهمة لكي أعرف فيها توبا، كما أني عرفت خلال هذه الفترة منّ يقفون إلى جانبي، ومنّ عليّ أن ابتعد عنهم، عرفت حدودي، واعدت وضع مسافاتي مع الناس من جديد».

توبا، دخلت في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، في الوقت الذي يعيش فيه أنور صايلاك حالياً قصة حب مع جوزدا يلماز.

 

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخرعمل درامي للنجمة التركية، حيث شاركت في بطولته أمامكيفانج تاتليتوج.

 

 
 
ويكي عرب