جفرا نيوز : أخبار الأردن | توبا بويوكستون تتسوق برفقة طفلتيها وهذا ما فعلته مع الصحفيين.. شاهد
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

توبا بويوكستون تتسوق برفقة طفلتيها وهذا ما فعلته مع الصحفيين.. شاهد


اصطحبت الفنانة التركية توبا بويوكستون، ابنتيها مايا وتوبراك، في رحلة تسوق بأحد المولات الشهيرة.

ابنتا توبا بويوكستون، كانوا يمرحون بتلقائية شديدة وسط مركز تجاري وهي خلفهم، وحرصت على الإمساك بهما خلال مغادتها للمركز التجاري.

ورفضت توبا، الرد على أسئلة الصحفيين الذين تجمعوا حولها مطالبة إياهم بإحترام خصوصيتها وتواجد ابنتها معها خاصة أنهما لا تحبان التصوير.

يُذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها علىأنور صايلاكيوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012، بينما وقع الطلاق بين النجمين رسمياً بعد جلسة واحدة في محكمة الأسرة يوم 5 يونيو الماضي.

ووصفت فترة انفصالها عن زوجها قائلة: «في هذه الفترة أيضاً، تم التعدي على خصوصية أطفالي، أتعبني حقاً ان يتم ادخالهم في الموضوع، ولكني قلت لنفسي هذه الفترة ستكون خطوة مهمة لكي أعرف فيها توبا، كما أني عرفت خلال هذه الفترة منّ يقفون إلى جانبي، ومنّ عليّ أن ابتعد عنهم، عرفت حدودي، واعدت وضع مسافاتي مع الناس من جديد».

توبا، دخلت في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، في الوقت الذي يعيش فيه أنور صايلاك حالياً قصة حب مع جوزدا يلماز.

 

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخرعمل درامي للنجمة التركية، حيث شاركت في بطولته أمامكيفانج تاتليتوج.