البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2018-09-10 | 07:11 pm

هدية ثمينة لحليمة بولند تضعها في موقف محرج ومرسلها يتبرأ منها.. شاهد

هدية ثمينة لحليمة بولند تضعها في موقف محرج ومرسلها يتبرأ منها.. شاهد


كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن تلقيها هدية باهظة الثمن، خلال تواجدها في العاصمة السعودية الرياض.

الإعلامية الكويتية نشرت قطع فيديو استعرضت خلاله الهدية، التي قالت انها من شركة رجل الأعمال عبدالصمد القرشي وقيمتها 3 مليون ريال.

وكانت الهدية عبارة عن صحن كبير من الفضة كتب عليها عبارة: "حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”، وهو ما أثار جدلا واسعا، حيث عبر عدد كبير من النشطاء عن غضبهم خاصة السعوديات، الاتي اعتبرن أن هذه الجملة تعد إهانة لهن.

هذه الضجة الواسعة، دفعت شركة القرشي للتبرأ من هذه الهدية، حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة العطور السعودية تغريدة على موقع "تويتر”، جاء فيها: "أهلا وسهلا، مع كامل التقدير، لم يتم تقديم الهدية من شركة عبد الصمد القرشي”، وذلك على الرغم من أن الهدية حملت شعار "القرشي”،وهو ما اثار حيرة الجمهور

تبرأ شركة القرشي من الهدية وضع الإعلامية الكويتية في موقف محرج أمام جمهورها، إلا أنها لم تعلق على الأمر حتى الآن.

يذكر ان حليمة بولند قد تراجعت عن قرارا اعتزالها الإعلام بعد انفصالها عن زوجهاالمحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يستمر سوى شهرين تقريباً، وكشفت صديقتها أن سبب الطلاق يعود إلىإصرار زوجها على إرتدائها النقاب، إلا أنها لم تستطع تنفيذ طلبه، ورفضت لذلك تم الانفصال.

 

 
 
 


 
ويكي عرب