جفرا نيوز : أخبار الأردن | هدية ثمينة لحليمة بولند تضعها في موقف محرج ومرسلها يتبرأ منها.. شاهد
شريط الأخبار
فيديو .. محتجون يغلقون طريق الصوامع - الرمثا رفضاً لتشغيل شركات نقل حبوب بدلاً منهم المحكمة الإدارية تلغي قراراً لوزير الخارجية حول تشكيل لجنة تثبيت الملحقين الدبلوماسيين من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار النواب مشروع القانون المعدل - تفاصيل الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها
عاجل
 

هدية ثمينة لحليمة بولند تضعها في موقف محرج ومرسلها يتبرأ منها.. شاهد


كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن تلقيها هدية باهظة الثمن، خلال تواجدها في العاصمة السعودية الرياض.

الإعلامية الكويتية نشرت قطع فيديو استعرضت خلاله الهدية، التي قالت انها من شركة رجل الأعمال عبدالصمد القرشي وقيمتها 3 مليون ريال.

وكانت الهدية عبارة عن صحن كبير من الفضة كتب عليها عبارة: "حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”، وهو ما أثار جدلا واسعا، حيث عبر عدد كبير من النشطاء عن غضبهم خاصة السعوديات، الاتي اعتبرن أن هذه الجملة تعد إهانة لهن.

هذه الضجة الواسعة، دفعت شركة القرشي للتبرأ من هذه الهدية، حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة العطور السعودية تغريدة على موقع "تويتر”، جاء فيها: "أهلا وسهلا، مع كامل التقدير، لم يتم تقديم الهدية من شركة عبد الصمد القرشي”، وذلك على الرغم من أن الهدية حملت شعار "القرشي”،وهو ما اثار حيرة الجمهور

تبرأ شركة القرشي من الهدية وضع الإعلامية الكويتية في موقف محرج أمام جمهورها، إلا أنها لم تعلق على الأمر حتى الآن.

يذكر ان حليمة بولند قد تراجعت عن قرارا اعتزالها الإعلام بعد انفصالها عن زوجهاالمحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يستمر سوى شهرين تقريباً، وكشفت صديقتها أن سبب الطلاق يعود إلىإصرار زوجها على إرتدائها النقاب، إلا أنها لم تستطع تنفيذ طلبه، ورفضت لذلك تم الانفصال.