جفرا نيوز : أخبار الأردن | إطلالة سلمى حايك بلون سجادة مهرجان تورنتو السينمائى.. صور
شريط الأخبار
ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد
عاجل
 

إطلالة سلمى حايك بلون سجادة مهرجان تورنتو السينمائى.. صور



تألقت النجمة والممثلة المكسيكية واللبنانية الأصل سلمى حايك، خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد The Hummingbird Project، وذلك ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائى الدولىTIFF .

النجمة العالمية البالغة من العمر 52 عاما، خطفت أنظار الصحافة والمصورين، حيث ارتدت فستان أحمر عند مرورها علي السجادة الحمراء للمهرجان.

وجاء حضور سلمى حايك للمهرجان، بعد أن قضت عددا من الأيام الرومانسية برفقة زوجها فرانسوا هنري بينو في إيطاليا، ثم الاحتفال بعيد زوجها وعيد ميلادها.

وكانت النجمة العالمية، قد فاجئت متابعيها وجمهورها على موقع تبادل الصور إنستجرام، بنشر صورة لها خلال استمتاعها بإجازتها على أحد الشواطئ، حيث ظهرت وهى تستعرض جسدها الممشوق بينما كانت ترتدى مايوه "بكينى” باللون الكحلى، ولاقى تصميمه إعجاب الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة.

وتدور أحداث فيلم The Hummingbird Project حول أبناء عم من نيويورك، كما أنهما شريكان في تجارة عالية المخاطر وكثيرة المنحنيات، حيث يتوقف الربح والخسارة بها على الميللي ثانية، يقرران أخيرًا منافسة رئيستهما القديمة إيفا توريس "سلمى حايك” بصنع صفقة ألياف بصرية تُدِّر عليهما الملايين.