جفرا نيوز : أخبار الأردن | إطلالة سلمى حايك بلون سجادة مهرجان تورنتو السينمائى.. صور
شريط الأخبار
صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور مديرعام المناطق التنموية لجفرا : انهيارات شاطىء مشروع الكورنيش بفعل حفر الانهدام وتكلفتها على المقاول التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها النواب يشدد العقوبات على المتهربين ضريبيا - تفاصيل اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" غرامات على المتأخر بتقديم اقراره الضريبي (100 دينار للطبيعي و300 للاعتباري و500 للشركات) النواب يقر تشكيل "نيابة عامة ضريبية" يتم تعيينها من المجلس القضائي "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته مجلس النواب يمنع تجديد الدعوى في قضايا الضريبة لذات السبب احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار النائب الرقب يحمل امانة عمان مسؤولية وفاة طفلة وشاب بحفرة امتصاصية الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الطراونة ينعى الشهيد الرواحنة والمجلس يقرأ الفاتحة على روحه الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين
 

إطلالة سلمى حايك بلون سجادة مهرجان تورنتو السينمائى.. صور



تألقت النجمة والممثلة المكسيكية واللبنانية الأصل سلمى حايك، خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد The Hummingbird Project، وذلك ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائى الدولىTIFF .

النجمة العالمية البالغة من العمر 52 عاما، خطفت أنظار الصحافة والمصورين، حيث ارتدت فستان أحمر عند مرورها علي السجادة الحمراء للمهرجان.

وجاء حضور سلمى حايك للمهرجان، بعد أن قضت عددا من الأيام الرومانسية برفقة زوجها فرانسوا هنري بينو في إيطاليا، ثم الاحتفال بعيد زوجها وعيد ميلادها.

وكانت النجمة العالمية، قد فاجئت متابعيها وجمهورها على موقع تبادل الصور إنستجرام، بنشر صورة لها خلال استمتاعها بإجازتها على أحد الشواطئ، حيث ظهرت وهى تستعرض جسدها الممشوق بينما كانت ترتدى مايوه "بكينى” باللون الكحلى، ولاقى تصميمه إعجاب الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة.

وتدور أحداث فيلم The Hummingbird Project حول أبناء عم من نيويورك، كما أنهما شريكان في تجارة عالية المخاطر وكثيرة المنحنيات، حيث يتوقف الربح والخسارة بها على الميللي ثانية، يقرران أخيرًا منافسة رئيستهما القديمة إيفا توريس "سلمى حايك” بصنع صفقة ألياف بصرية تُدِّر عليهما الملايين.