ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2018-09-10 | 07:12 pm

إطلالة سلمى حايك بلون سجادة مهرجان تورنتو السينمائى.. صور

إطلالة سلمى حايك بلون سجادة مهرجان تورنتو السينمائى.. صور



تألقت النجمة والممثلة المكسيكية واللبنانية الأصل سلمى حايك، خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد The Hummingbird Project، وذلك ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائى الدولىTIFF .

النجمة العالمية البالغة من العمر 52 عاما، خطفت أنظار الصحافة والمصورين، حيث ارتدت فستان أحمر عند مرورها علي السجادة الحمراء للمهرجان.

وجاء حضور سلمى حايك للمهرجان، بعد أن قضت عددا من الأيام الرومانسية برفقة زوجها فرانسوا هنري بينو في إيطاليا، ثم الاحتفال بعيد زوجها وعيد ميلادها.

وكانت النجمة العالمية، قد فاجئت متابعيها وجمهورها على موقع تبادل الصور إنستجرام، بنشر صورة لها خلال استمتاعها بإجازتها على أحد الشواطئ، حيث ظهرت وهى تستعرض جسدها الممشوق بينما كانت ترتدى مايوه "بكينى” باللون الكحلى، ولاقى تصميمه إعجاب الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة.

وتدور أحداث فيلم The Hummingbird Project حول أبناء عم من نيويورك، كما أنهما شريكان في تجارة عالية المخاطر وكثيرة المنحنيات، حيث يتوقف الربح والخسارة بها على الميللي ثانية، يقرران أخيرًا منافسة رئيستهما القديمة إيفا توريس "سلمى حايك” بصنع صفقة ألياف بصرية تُدِّر عليهما الملايين.

 
ويكي عرب