وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2018-09-10 | 07:15 pm

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد



احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان، بطريقة رومانسية.

الفنانة المصرية نشرت صورة رومانسية جمعتها بزوجها، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتهنئة خاصة له بهذه المناسبة السعيدة.

دنيا قالت في تهنئتها لزوجها: ” كل سنة وانت طيب يا حبيبي ربنا يخليك ليا و يوفقك دايما و يسعدك”، وقد تلقت الفنانة الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها وتمنوا لزوجها عيد ميلاد سعيد وأن يديم الله عليهما الحب والسعادة.

وكان رامي رضوان قد نشر مؤخرا صورة حديثة جمعته بزوجته دنيا، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام”، وتغزل في جمال زوجته بتعليق قال فيه: "حتى الكاميرا زغللت من حلاوتك #ماشاء_الله”.

يذكر ان دنيا سمير غانم تجهز حاليا لمسلسلها الدرامى الجديد، والذى تشارك به فى موسم رمضان 2019 وذلك بعد تغيبها العام الماضى عن المشاركة في الأعمال الرمضانية.

وعلى الرغم من الشائعات التى ترددت مؤخرًا عن انفصال دنيا والمنتج هشام جمال مالك شركة روزناما التى أنتجت جميع أعمالها، إلا أن دنيا تعاقدت بالفعل بشكل شبه رسمى مع الشركة على المسلسل الجديد بمشاركة شركة سينرجى للإنتاج، والتى قامت بتوقيع عقد شراكة العام الماضى مع شركة روزناما للمشاركة فى إنتاج جميع أعمالها الفنية وعلى رأسها أعمال دنيا سمير غانم.

ومن جانبها لم تستقر الفنانة الشابة مع الجهة المنتجة على اسم العمل حتى الآن، حيث من المقرر أن يعلن فريق العمل الاسم النهائى عقب اختيار المخرج والفنانين المشاركين فى البطولة.