وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات طقس مشمس وبارد نسبيا نهار الثلاثاء أعمال صيانة واغلاقات بالطريق الصحراوي الثلاثاء الحكومة تقر نظاماً للتعيين على الوظائف القيادية تلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من حقل حمزة النفطي ضبط 12 ألف و500 "كروز" دخان مهرب واسلحة في سحاب الخارجية: حذرنا الأردنيين من الأوضاع في ليبيا ونتابع قضية المختطفين إجراء 20 عملية معقدة في الوجه والجمجمة والفكين بمدينة الحسين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2018-09-10 | 07:15 pm

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد



احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان، بطريقة رومانسية.

الفنانة المصرية نشرت صورة رومانسية جمعتها بزوجها، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتهنئة خاصة له بهذه المناسبة السعيدة.

دنيا قالت في تهنئتها لزوجها: ” كل سنة وانت طيب يا حبيبي ربنا يخليك ليا و يوفقك دايما و يسعدك”، وقد تلقت الفنانة الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها وتمنوا لزوجها عيد ميلاد سعيد وأن يديم الله عليهما الحب والسعادة.

وكان رامي رضوان قد نشر مؤخرا صورة حديثة جمعته بزوجته دنيا، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام”، وتغزل في جمال زوجته بتعليق قال فيه: "حتى الكاميرا زغللت من حلاوتك #ماشاء_الله”.

يذكر ان دنيا سمير غانم تجهز حاليا لمسلسلها الدرامى الجديد، والذى تشارك به فى موسم رمضان 2019 وذلك بعد تغيبها العام الماضى عن المشاركة في الأعمال الرمضانية.

وعلى الرغم من الشائعات التى ترددت مؤخرًا عن انفصال دنيا والمنتج هشام جمال مالك شركة روزناما التى أنتجت جميع أعمالها، إلا أن دنيا تعاقدت بالفعل بشكل شبه رسمى مع الشركة على المسلسل الجديد بمشاركة شركة سينرجى للإنتاج، والتى قامت بتوقيع عقد شراكة العام الماضى مع شركة روزناما للمشاركة فى إنتاج جميع أعمالها الفنية وعلى رأسها أعمال دنيا سمير غانم.

ومن جانبها لم تستقر الفنانة الشابة مع الجهة المنتجة على اسم العمل حتى الآن، حيث من المقرر أن يعلن فريق العمل الاسم النهائى عقب اختيار المخرج والفنانين المشاركين فى البطولة.