امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية وفاة سبعيني اثر حريق كرفانات في مخيم الزعتري إحباط تهريب (80) الف حبة مخدر حاول اشخاص اخفاءها داخل نافورة حجرية "مستشفى الأمير حمزة" يوضح حيثيات وفاة الطفل كنان - تفاصيل حماية المستهلك تطالب مجلس النواب بفتح ملف تسعير الأدوية بسبب "بوبجي" ..حدث يقدم على طعن أخر (3) طعنات في اربد بالصور .. اصحاب مكاتب الاستقدام ينفذون اعتصاماً رفضاً للتعامل السيء من مكتب العمل الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: نحو (159) ألف مشتركين بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الإثنين-2018-09-10 | 11:11 pm

شكر على تعازي .. بوفاة مالك خضر الشناق

شكر على تعازي .. بوفاة مالك خضر الشناق

بسم الله الرحمن الرحيم
شكر على تعاز مقدم من عشيرة الشناق 
تتقدم عشيرة الشناق بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة الفقيد الغالي الشاب  المغفور له بإذن الله تعالى " مالك خضر عقاب الشناق " والذي شيع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر يوم الجمعة الموافق  7/9/2018 الى مثواه الأخير . ويخصون بالشكر عطوفة مدير عام دائرة المخابرات العامة وضباط وافراد فرسان الحق وعطوفة مدير الأمن العام ومدير اقليم الشمال ومدير شرطة اربد وجميع منتسبي الأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني وعطوفة محافظ إربد الأكرم وعطوفة مدير عام الأحوال المدنية والجوازات ومنظمة اليونسف ومدير عام مستشفى الإستقلال وعطوفة عبدالجليل زلوم امين سر جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان والسادة الذوات أصحاب السماحة والمعالي والسعادة والعطوفة ورؤساء الجامعات ورؤساء البلديات والمجالس المحلية وشيوخ ووجهاء العشائر وجميع الفعاليات الشعبية كما نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة فى مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر الرسائل أو برقيا أو النعي في الصحف، او مواقع التواصل الإجتماعي مما كان له الاثر الطيب والعميق في التخفيف من مصابنا الجلل.
راجين اعتبار هذه الكلمات بمثابة رسالة شكر خاص لكل واحد منكم, سائلين المولى عز وجل ان يرعاكم وان يحفظكم من كل سوء وان يرحم فقيدنا ويسكنه فسيح جناته وان يلهمنا من بعده الصبر والسلوان. "انا لله وانا اليه راجعون"