توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / فيديو
الثلاثاء-2018-09-11 | 09:48 am

حرس الرزاز يمنع مواطنين من مقابلته امام منزله

حرس الرزاز يمنع مواطنين من مقابلته امام منزله

جفرا نيوز

 اعتصم اهالي الطلبة الدارسين في المدارس الليبية في تركيا امام منزل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم الثلاثاء.
وطالب المعتصمون مقابلة رئيس الوزراء قبل ان تتمكن الحراسات من ابعادهم عن المنزل والانتظار في مكان قريب.
ووفق الاهالي فان نتائج الطلبة التي اعلنت، تبين رسوب جميع الطلبة الذين تقدموا بالامتحان في المدارس الليبية في تركيا (خارج البلاد).
وكان الطلبة البالغ عددهم 384 طالبا التحقوا مطلع العام الدراسي الماضي بالمدارس الليبية في تركيا حيث تفاجأوا لاحقا بعدم وجود ارقام جلوس لهم وتم طردهم من قاعات الامتحان هناك، ما أثار استيائهم ، واسفر عن وقوع سوء تفاهم بين الطلاب واللجنة الليبية الى ان تمكن الطلبة من اجبار اللجنة على تقديم الامتحان.
وبعدها صدر قرار بحرمانهم من الامتحان واعتبارهم راسبين قام الاهالي بالتواصل مع اللجنة الليبية من خلال وزارة التربية ووزارة الخارجية ومع السفير الليبي والذي وعدهم بحل مشكلتهم واغلاق ملفهم الا ان تفاجأوا بصدور النتائج امس الاول برسوب كامل الطلبة هناك في تركيا.