جفرا نيوز : أخبار الأردن | حرس الرزاز يمنع مواطنين من مقابلته امام منزله
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

حرس الرزاز يمنع مواطنين من مقابلته امام منزله

جفرا نيوز

 اعتصم اهالي الطلبة الدارسين في المدارس الليبية في تركيا امام منزل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم الثلاثاء.
وطالب المعتصمون مقابلة رئيس الوزراء قبل ان تتمكن الحراسات من ابعادهم عن المنزل والانتظار في مكان قريب.
ووفق الاهالي فان نتائج الطلبة التي اعلنت، تبين رسوب جميع الطلبة الذين تقدموا بالامتحان في المدارس الليبية في تركيا (خارج البلاد).
وكان الطلبة البالغ عددهم 384 طالبا التحقوا مطلع العام الدراسي الماضي بالمدارس الليبية في تركيا حيث تفاجأوا لاحقا بعدم وجود ارقام جلوس لهم وتم طردهم من قاعات الامتحان هناك، ما أثار استيائهم ، واسفر عن وقوع سوء تفاهم بين الطلاب واللجنة الليبية الى ان تمكن الطلبة من اجبار اللجنة على تقديم الامتحان.
وبعدها صدر قرار بحرمانهم من الامتحان واعتبارهم راسبين قام الاهالي بالتواصل مع اللجنة الليبية من خلال وزارة التربية ووزارة الخارجية ومع السفير الليبي والذي وعدهم بحل مشكلتهم واغلاق ملفهم الا ان تفاجأوا بصدور النتائج امس الاول برسوب كامل الطلبة هناك في تركيا.