توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2018-09-11 | 10:40 am

ما حقيقة وفاة أحد أبرز مذيعي قناة المنار؟

ما حقيقة وفاة أحد أبرز مذيعي قناة المنار؟

جفرا نيوز -
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد عن وفاة الاعلامي الزميل في قناة المنار علي المسمار، الا أن زملاءه في المحطة عينها غردّوا عبر "تويتر" مؤكدين أن لا صحة لهذه الاشاعة وأنه بخير.

وانتشرت اشاعة وفاة المسمار اثر دخوله الى المستشفى لاجراء عملية جراحية للمرة الثانية من دون الكشف عن نوع مرضه.

يشار الى أن مسمار من أبرز وجوه قناة المنار، وقد عُرف عنه تأثره الشديد خلال تقديم نشرات الأخبار في فترة حرب تموز، وهو مشهور بعبارة "فاصل ونواصل" التي اصبحت علامة فارقة في نشراته المسائية.