جفرا نيوز : أخبار الأردن | ما حقيقة وفاة أحد أبرز مذيعي قناة المنار؟
شريط الأخبار
ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد
عاجل
 

ما حقيقة وفاة أحد أبرز مذيعي قناة المنار؟

جفرا نيوز -
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد عن وفاة الاعلامي الزميل في قناة المنار علي المسمار، الا أن زملاءه في المحطة عينها غردّوا عبر "تويتر" مؤكدين أن لا صحة لهذه الاشاعة وأنه بخير.

وانتشرت اشاعة وفاة المسمار اثر دخوله الى المستشفى لاجراء عملية جراحية للمرة الثانية من دون الكشف عن نوع مرضه.

يشار الى أن مسمار من أبرز وجوه قناة المنار، وقد عُرف عنه تأثره الشديد خلال تقديم نشرات الأخبار في فترة حرب تموز، وهو مشهور بعبارة "فاصل ونواصل" التي اصبحت علامة فارقة في نشراته المسائية.