جفرا نيوز : أخبار الأردن | السويد تسقط في الوقت القاتل امام تركيا
شريط الأخبار
محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة
عاجل
 

السويد تسقط في الوقت القاتل امام تركيا

جفرا نيوز - فرط منتخب السويد لكرة القدم بفوز كان في متناوله على نظيره التركي، الاثنين، بعدما تقدم بهدفين نظيفين، وسقط في الوقت القاتل 2-3 الإثنين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية.
وسجل ايزاك كيسي ثيلين (35) وفيكتور كلايسون (49) هدفي السويد، وهاكان جالهان أوغلو (51) وإيمري أكبابا (88 و90+2).
وخاضت السويد التي خرجت من ربع نهائي مونديال 2018 بخسارتها امام انكلترا صفر-2، مباراتها الأولى في المسابقة القارية الجديدة، فيما خسرت تركيا في الجولة الأولى امام روسيا (1-2) التي استراحت في هذه الجولة، لكنها فازت وديا على تشيكيا 5-1.
وسيطر الأتراك على مجريات اللعب في بداية اللقاء، وحاصروا السويديين في منطقتهم، فيما تميز اداء أصحاب الأرض بالتحفظ فوجدوا صعوبة كبيرة في بناء الهجمات.
وكاد جنكيز اوندر يفتتح التسجيل بتسديدة علت العارضة (20)، وقطعت كرة فيكتور كلايسون التي سيطر عليها الحارس سنان بولات التفوق التركي (22).
وتحولت السيطرة من الضفة التركية الى السويدية سريعا وبقوة، وانفرد ماركوس بيرغ بالحارس التركي الذي خرج من مرماه وقطع الانفراد ببراعة حارما اصحاب الأرض من فرصة افتتاح التسجيل (29).
وافتتح ايزاك كيسي ثيلين ذو الأصول الافريقية التسجيل بعدما تابع برأسه كرة من مسافة قريبة ارتطمت بالقائم الأيمن وارتدت اليه ليضعها بيمناه سهلة في الشباك (35).
واختتم السويدي من اصول تركية جيمي دورماظ الشوط الأول بكرة لامست اسفل القائم الأيمن (45).
- تركيا تقلب الطاولة -
وفي الشوط الثاني، ضاعف فيكتور كلايسون النتيجة لصالح السويد بقذيفة بعيدة المدى اسكنها الزاوية اليمنى لمرمى بولات (49)، لكن هاكان جالهان أوغلو قلص الفارق يتسديدة زاحفة من بين الاقدام أرسلها من الجهة اليسرى الى أسفل الزاوية اليسرى (51).
وكادت الدقيقة 62 تشهد الهدف الثالث للسويد بعد تسديدة ارتطمت بمدافع وسيطر عليها الحارس، ثم على كرة أخرى بخطورة مماثلة (73)، وجانبت كرة ماركوس بيرغ القائم الأيمن (75).
وحاولت تركيا العودة الى الأجواء في ربع الساعة الاخير وضغطت بقوة على منطقة السويد فحققت ما طمحت اليه وسجلت هدفين قاتلين بواسطة البديل أكبابا بعد تبادل الكرة مع جينك توسون (88)، ثم في الوقت بدل الضائع في غفلة من الجميع.
وفي المستوى الثالث، تعادلت صربيا التي خرجت من الدور الاول في كأس العالم 2018، مع ضيفتها رومانيا 2-2 ضمن المجموعة الرابعة.
وسجل ألكسندر ميتروفيتش (26 و63) هدفي صربيا، ونيكولاي ستانسيو (48 من ركلة جزاء) وماريوس جورج توكوديان (68) هدفي رومانيا.
وفازت مونتينيغرو على ليتوانيا بهدفين نظيفين لستيفان سافيتش (34 من ركلة جزاء) وماركو يانكوفيتش (36).
وفي المجموعة الأولى، تغلبت اسكتلندا على البانيا بهدفين لبيرات تشيمشيتي (47 خطأ في مرماه) وستيفن نايسميث (68).