جفرا نيوز : أخبار الأردن | إغلاقات وتحويلات مرورية لإنشاء خط تصريف مياه أمطار على شارع الملكة زين الشرف
شريط الأخبار
إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عمال "موانئ العقبة" يطالبون بمستحقات وظيفية عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية
عاجل
 

إغلاقات وتحويلات مرورية لإنشاء خط تصريف مياه أمطار على شارع الملكة زين الشرف

جفرا نيوز - أغلقت أمانة عمان صباح اليوم، المقطع الممتد ما بعد جسر الملكة زين الشرف لغاية شارع الشريف ناصر بن علي للقادم من إشارات دير غبار، كذلك للمقطع الممتد من تقاطع شارع الملكة زين الشرف مع شارع جبير بن مطعم ولغاية شارع رفاعة بن أوس للقادم من دوار النهضة، ولنفق النهضة باتجاه شارع الملكة زين الشرف، وذلك لغايات إستكمال إنشاء خط تصريف مياه الأمطار (كوزمو) بقطر وأعماق حفر كبيرة .
وتفقد مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي سير العمل في الموقع، مشددا على إنجاز العمل ضمن الفترة المعلنة في هذا الموقع الحيوي لمعالجة مشكلة تصريف مياه الأمطار في الموقع بشكل نهائي .
وقال مدير الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري ان الاغلاق تم بالتعاون مع إدارة السير المركزية إعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء ولمدة شهر .
وتشمل التحويلات السير القادم من دوار النهضة باتجاره شارع جبير بن مطعم ثم شارع تاج الملوك فشارع رفاعة بن اوس والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف، وسيتم تحويل شارع تاج الملوك ليصبح بأتجاه واحد .
وكذلك تحويل السير القادم من جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع تم أستحداثه مؤقتا ما بعد جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع هرم بن قطبة والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف .
واشار الى انه سيتم إغلاق نفق النهضة فقط للسير القادم من الدوار الثامن باتجاه شارع الملكة زين الشرف (عبدون) وتحويل هذا الجزء من السير إلى أعلى دوار النهضة ومنه لشارع الملكة زين الشرف حسب التحويلات المذكورة .
وقامت كوادر الأمانة المعنية بتزويد مواقع العمل ومسار التحويلات بالشواخص التحذيرية والإرشادية وأجراءات السلامة المرورية اللازمة من خلال دوريات السير المركزية وأعوان السير والمرور التابعين لأمانة عمان لتقديم المساعدة والإرشاد للسائقين.
وأهابت دائرة السير المركزية وأمانة عمان بالسائقين توخي الحيطة والحذر والإلتزام بالشواخص التحذيرية والإرشادية والسرعات المقررة

بترا