جفرا نيوز : أخبار الأردن | إغلاقات وتحويلات مرورية لإنشاء خط تصريف مياه أمطار على شارع الملكة زين الشرف
شريط الأخبار
لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يقومون باعمال الرئيس بعد غيابه لثلاث ايام واغلاقه هاتفه !! مصدر مسؤول : لا إسرائیلیین بالفیلم الذي یصور بعمان ويجب عدم الحكم مسبقا الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد
عاجل
 

إغلاقات وتحويلات مرورية لإنشاء خط تصريف مياه أمطار على شارع الملكة زين الشرف

جفرا نيوز - أغلقت أمانة عمان صباح اليوم، المقطع الممتد ما بعد جسر الملكة زين الشرف لغاية شارع الشريف ناصر بن علي للقادم من إشارات دير غبار، كذلك للمقطع الممتد من تقاطع شارع الملكة زين الشرف مع شارع جبير بن مطعم ولغاية شارع رفاعة بن أوس للقادم من دوار النهضة، ولنفق النهضة باتجاه شارع الملكة زين الشرف، وذلك لغايات إستكمال إنشاء خط تصريف مياه الأمطار (كوزمو) بقطر وأعماق حفر كبيرة .
وتفقد مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي سير العمل في الموقع، مشددا على إنجاز العمل ضمن الفترة المعلنة في هذا الموقع الحيوي لمعالجة مشكلة تصريف مياه الأمطار في الموقع بشكل نهائي .
وقال مدير الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري ان الاغلاق تم بالتعاون مع إدارة السير المركزية إعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء ولمدة شهر .
وتشمل التحويلات السير القادم من دوار النهضة باتجاره شارع جبير بن مطعم ثم شارع تاج الملوك فشارع رفاعة بن اوس والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف، وسيتم تحويل شارع تاج الملوك ليصبح بأتجاه واحد .
وكذلك تحويل السير القادم من جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع تم أستحداثه مؤقتا ما بعد جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع هرم بن قطبة والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف .
واشار الى انه سيتم إغلاق نفق النهضة فقط للسير القادم من الدوار الثامن باتجاه شارع الملكة زين الشرف (عبدون) وتحويل هذا الجزء من السير إلى أعلى دوار النهضة ومنه لشارع الملكة زين الشرف حسب التحويلات المذكورة .
وقامت كوادر الأمانة المعنية بتزويد مواقع العمل ومسار التحويلات بالشواخص التحذيرية والإرشادية وأجراءات السلامة المرورية اللازمة من خلال دوريات السير المركزية وأعوان السير والمرور التابعين لأمانة عمان لتقديم المساعدة والإرشاد للسائقين.
وأهابت دائرة السير المركزية وأمانة عمان بالسائقين توخي الحيطة والحذر والإلتزام بالشواخص التحذيرية والإرشادية والسرعات المقررة

بترا