توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2018-09-11 | 11:33 am

إغلاقات وتحويلات مرورية لإنشاء خط تصريف مياه أمطار على شارع الملكة زين الشرف

إغلاقات وتحويلات مرورية لإنشاء خط تصريف مياه أمطار على شارع الملكة زين الشرف

جفرا نيوز - أغلقت أمانة عمان صباح اليوم، المقطع الممتد ما بعد جسر الملكة زين الشرف لغاية شارع الشريف ناصر بن علي للقادم من إشارات دير غبار، كذلك للمقطع الممتد من تقاطع شارع الملكة زين الشرف مع شارع جبير بن مطعم ولغاية شارع رفاعة بن أوس للقادم من دوار النهضة، ولنفق النهضة باتجاه شارع الملكة زين الشرف، وذلك لغايات إستكمال إنشاء خط تصريف مياه الأمطار (كوزمو) بقطر وأعماق حفر كبيرة .
وتفقد مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي سير العمل في الموقع، مشددا على إنجاز العمل ضمن الفترة المعلنة في هذا الموقع الحيوي لمعالجة مشكلة تصريف مياه الأمطار في الموقع بشكل نهائي .
وقال مدير الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري ان الاغلاق تم بالتعاون مع إدارة السير المركزية إعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء ولمدة شهر .
وتشمل التحويلات السير القادم من دوار النهضة باتجاره شارع جبير بن مطعم ثم شارع تاج الملوك فشارع رفاعة بن اوس والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف، وسيتم تحويل شارع تاج الملوك ليصبح بأتجاه واحد .
وكذلك تحويل السير القادم من جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع تم أستحداثه مؤقتا ما بعد جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع هرم بن قطبة والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف .
واشار الى انه سيتم إغلاق نفق النهضة فقط للسير القادم من الدوار الثامن باتجاه شارع الملكة زين الشرف (عبدون) وتحويل هذا الجزء من السير إلى أعلى دوار النهضة ومنه لشارع الملكة زين الشرف حسب التحويلات المذكورة .
وقامت كوادر الأمانة المعنية بتزويد مواقع العمل ومسار التحويلات بالشواخص التحذيرية والإرشادية وأجراءات السلامة المرورية اللازمة من خلال دوريات السير المركزية وأعوان السير والمرور التابعين لأمانة عمان لتقديم المساعدة والإرشاد للسائقين.
وأهابت دائرة السير المركزية وأمانة عمان بالسائقين توخي الحيطة والحذر والإلتزام بالشواخص التحذيرية والإرشادية والسرعات المقررة

بترا