الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والارانب والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2018-09-11 | 11:42 am

ترمب تلقّى رسالة من كيم يبدي فيها رغبته بعقد لقاءٍ ثانٍ

ترمب تلقّى رسالة من كيم يبدي فيها رغبته بعقد لقاءٍ ثانٍ

جفرا نيوز - أعلن البيت الأبيض انّ الرئيس الاميركي دونالد ترمب تلقّى رسالة "ودّية جدّاً" و"إيجابية جدّاً" من الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون، اعرب فيها كيم عن رغبته بعقد "لقاء جديد" مع الرئيس الأميركي.
وقالت المتحدّثة باسم الرئاسة الأميركية ساره ساندرز: انّ "الهدف الأساسي من الرسالة هو الإعداد للقاء جديد مع الرئيس. نحن منفتحون وقد باشرنا التنسيق" لعقد هذه القمة التي ستكون الثانية بعد اللقاء الأول التاريخي الذي جمع بين ترمب وكيم في 12 حزيران الماضي في سنغافورة.
وأضافت ساندرز ان "هذه الرسالة هي دليل جديد على التقدّم الذي تحقّق في العلاقات" بين البلدين، كما رحّبت بـ"التقدّم" الذي تحقّق بشأن نزع السلاح النووي، معتبرةً ان عدم تضمين العرض العسكري الكوري الشمالي الذي جرى الأحد في بيونغ يانغ صواريخ بالستية عابرة للقارات يشكّل "دليل حسن نية" في إطار عملية نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية وتطبيق فعلي لاتفاقية سنغافورة ولوعود الرئيس الكوري الشمالي وحسن نيته في إخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي .
وقال مستشار الرئيس الأميركي لشؤون الأمن القومي جون بولتون مساء الإثنين إن عقد القمة الثانية بين ترمب وكيم أمر ممكن "جدا " وسيكون قبل نهاية العام .
ولم تصدر بعد أية تعليمات من الطرفين لتحديد موعد ومكان القمة المقبلة .