جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترمب تلقّى رسالة من كيم يبدي فيها رغبته بعقد لقاءٍ ثانٍ
شريط الأخبار
الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة مستثمر يناشد المسؤولين حماية بعد تعرضه للبلطجة !! عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة
عاجل
 

ترمب تلقّى رسالة من كيم يبدي فيها رغبته بعقد لقاءٍ ثانٍ

جفرا نيوز - أعلن البيت الأبيض انّ الرئيس الاميركي دونالد ترمب تلقّى رسالة "ودّية جدّاً" و"إيجابية جدّاً" من الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون، اعرب فيها كيم عن رغبته بعقد "لقاء جديد" مع الرئيس الأميركي.
وقالت المتحدّثة باسم الرئاسة الأميركية ساره ساندرز: انّ "الهدف الأساسي من الرسالة هو الإعداد للقاء جديد مع الرئيس. نحن منفتحون وقد باشرنا التنسيق" لعقد هذه القمة التي ستكون الثانية بعد اللقاء الأول التاريخي الذي جمع بين ترمب وكيم في 12 حزيران الماضي في سنغافورة.
وأضافت ساندرز ان "هذه الرسالة هي دليل جديد على التقدّم الذي تحقّق في العلاقات" بين البلدين، كما رحّبت بـ"التقدّم" الذي تحقّق بشأن نزع السلاح النووي، معتبرةً ان عدم تضمين العرض العسكري الكوري الشمالي الذي جرى الأحد في بيونغ يانغ صواريخ بالستية عابرة للقارات يشكّل "دليل حسن نية" في إطار عملية نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية وتطبيق فعلي لاتفاقية سنغافورة ولوعود الرئيس الكوري الشمالي وحسن نيته في إخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي .
وقال مستشار الرئيس الأميركي لشؤون الأمن القومي جون بولتون مساء الإثنين إن عقد القمة الثانية بين ترمب وكيم أمر ممكن "جدا " وسيكون قبل نهاية العام .
ولم تصدر بعد أية تعليمات من الطرفين لتحديد موعد ومكان القمة المقبلة .