جفرا نيوز : أخبار الأردن | ملفات الرزاز ما بين الرهان والامتحان ..
شريط الأخبار
النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال
عاجل
 

ملفات الرزاز ما بين الرهان والامتحان ..

جفرا نيوز
أسلوب التشتيت وتشعيب القضايا والتحديات لتغذية الاحباط في نفس المواطن واثقال الوطن جميعها قطع شطرنج تتحرك على رقعة واحدة تسمى لا نمو لا ازدهار لا تطور ..

نتمعن بالأخبار ونجد أنباء عن استقالة الرزاز والأخير يصرح بالنفي وبأنها مجرد شائعات وليس هنالك ما يدعو للاستقالة ولم يتعرض للتهديدات ..

ولو بحثنا في كمية العبء الذي يواجهه هذا الرجل من منطلق المنطق لا منطلق المجاملة لوجدنا أن الأمر فائض التحمل وإنه منذ تشكيلة الوزارة التي رسمت وشكلت والصقت به وهو يحاول بهدوئه وثقته وعقليته التي تفكر وتعمل أكثر مما تقول ..

واليوم نسمع عن أخبار تأتي على لسان نائب يتحدث عن تورط وزيرين في حكومة الرزاز بقضية الدخان الشهيرة التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية ..

ناهيك عن حكاية مطيع الهارب الذي تتلاطم الأنباء حوله بين من يتحدث عن وجوده بلبنان وبين من يخبرنا بأنه في حماية حسن نصر الله

فما الذي يحدث ؟؟

والحكومة ستعلن عن مشروع قانون ضريبة الدخل والمعشر يتحدث عن إلغاء ضريبة المبيعات عن السلع الأساسية والخضروات ..

هل هذا ما هو قد انتظرناه في ال100يوم الاولى من الحكومة ..؟

لقد كان الرزاز صريحا حين استثنى قضية البطالة من جولته الإصلاحية الأولى لكننا في الوقت ذاته نطالب بتحسين مستوى المعيشة والحد التدريجي لتغول صندوق النقد ..

مازلت على ثقة بأن تطلعات هذا الرجل لا تواكب الأيادي العابثة ولا تراقص آمالهم وأهدافهم في التنفيعات والامتيازات ..

فإلى أين سيمضي هذا الوطن بكل تلك الديون والتحديات والشباب البائس ورئيس الحكومة المتروي المحاط هل هو قادر على النجاة بالوطن ؟!

#روشان_الكايد