جفرا نيوز : أخبار الأردن | ملفات الرزاز ما بين الرهان والامتحان ..
شريط الأخبار
الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري لماذا تمت الإطاحة بـ"باسم عوض الله وعماد فاخوري" في هذا الوقت بقرار ملكي ؟ الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء ارقام صادمة تكشف .. الاردنيين من اعلى نسب الإصابة بالسكري في العالم وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد الدفاع المدني لجفرا : إخلاء (85) طفل علقوا بمنطقة طينية قرب سد الوحدة قنديل اشترى مع ابن شقيقته «مسدس بلاستيكي» لعملية الخطف (تفاصيل)
عاجل
 

ملفات الرزاز ما بين الرهان والامتحان ..

جفرا نيوز
أسلوب التشتيت وتشعيب القضايا والتحديات لتغذية الاحباط في نفس المواطن واثقال الوطن جميعها قطع شطرنج تتحرك على رقعة واحدة تسمى لا نمو لا ازدهار لا تطور ..

نتمعن بالأخبار ونجد أنباء عن استقالة الرزاز والأخير يصرح بالنفي وبأنها مجرد شائعات وليس هنالك ما يدعو للاستقالة ولم يتعرض للتهديدات ..

ولو بحثنا في كمية العبء الذي يواجهه هذا الرجل من منطلق المنطق لا منطلق المجاملة لوجدنا أن الأمر فائض التحمل وإنه منذ تشكيلة الوزارة التي رسمت وشكلت والصقت به وهو يحاول بهدوئه وثقته وعقليته التي تفكر وتعمل أكثر مما تقول ..

واليوم نسمع عن أخبار تأتي على لسان نائب يتحدث عن تورط وزيرين في حكومة الرزاز بقضية الدخان الشهيرة التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية ..

ناهيك عن حكاية مطيع الهارب الذي تتلاطم الأنباء حوله بين من يتحدث عن وجوده بلبنان وبين من يخبرنا بأنه في حماية حسن نصر الله

فما الذي يحدث ؟؟

والحكومة ستعلن عن مشروع قانون ضريبة الدخل والمعشر يتحدث عن إلغاء ضريبة المبيعات عن السلع الأساسية والخضروات ..

هل هذا ما هو قد انتظرناه في ال100يوم الاولى من الحكومة ..؟

لقد كان الرزاز صريحا حين استثنى قضية البطالة من جولته الإصلاحية الأولى لكننا في الوقت ذاته نطالب بتحسين مستوى المعيشة والحد التدريجي لتغول صندوق النقد ..

مازلت على ثقة بأن تطلعات هذا الرجل لا تواكب الأيادي العابثة ولا تراقص آمالهم وأهدافهم في التنفيعات والامتيازات ..

فإلى أين سيمضي هذا الوطن بكل تلك الديون والتحديات والشباب البائس ورئيس الحكومة المتروي المحاط هل هو قادر على النجاة بالوطن ؟!

#روشان_الكايد