عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / فيديو
الثلاثاء-2018-09-11 | 01:24 pm

القبض على ١٧ من مروجي المخدرات ضمن ٨ قضايا في المملكة

القبض على ١٧ من مروجي المخدرات ضمن ٨ قضايا في المملكة

جفرا نيوز -  قال مصدر امني انه واستمرار لما تقوم به ادارة مكافحة المخدرات من ملاحقة لمروجي ومتعاطي المواد المخدرة فقد تمكنت خلال الايام القليلة الماضية من القاء القبض على عدد منهم بعد متابعة معلومات وردت حول نشاطاتهم في عمليات الترويج والتعاطي وضبطت المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم .

واضاف المصدر ان كوادر الادارة تعاملت في العاصمة مع خمس قضايا منفصلة لترويج وتعاطي المواد المخدرة والقت القبض خلالها على ١١ شخص تورطوا فيها وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة . في حين تعاملت مع قضيتين منفصلتين في احدى محافظات الشمال والقت القبض خلالهما على اثنين من المروجين احدهما من جنسية عربية وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة .

اما اخر تلك القضايا فكانت في احدى محافظات الجنوب والتي القي القبض خلالها على اربعة مروجين داخل مركبة وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بعد معلومات حول قيامهم بالترويج لبيع تلك الكمية ، وقد بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .
 
ويكي عرب