(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-09-11 | 02:14 pm

فيلم "الراهبة" يجتاح صالات العرض

فيلم "الراهبة" يجتاح صالات العرض

جفرا نيوز - سجل فيلم "الراهبة" (ذا نان) افتتاحا قويا في مطلع الأسبوع، متصدرا إيرادات السينما في أميركا الشمالية، وحقق إيرادات بلغت 53.5 مليون دولار في 3876 دار عرض.
وسيطرت شركة (وارنر براذرز) للأسبوع الخامس على التوالي مع بدء عرض فيلم "الراهبة" وهو أحدث فيلم من سلسلة أفلام "تحضير الأرواح"(ذا كونجورينغ).
وهذا هو أفضل افتتاح لفيلم في السلسلة، إذ حطم فيلم "الراهبة" الرقم الذي حققه فيلم "تحضير الأرواح" لعام 2013، الذي سجل 41.8 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.
وهو أيضا ثاني أفضل عرض أول لشهر سبتمبر، إذا جاء تاليا لفيلم (إت) من إنتاج (وارنر براذرز). وحقق الفيلم 77.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.
وجاءت شركة (وارنر براذرز) في صدارة الإيرادات الداخلية للأسبوع الخامس على التوالي، إذ تحتل أفلام من إنتاجها المركزين الأول والثاني على مدى أربعة أسابيع متوالية. واحتفظ فيلم "آسيويون مجانين أثرياء" (كريزي ريتش إيشانز) بالمركز الثاني وحقق 13.5مليون دولار في أسبوعه الرابع، في عطلة نهاية الأسبوع، مسجلا تراجعا بنسبة 38 بالمئة.

ووفقا لرويترز فقد حقق الفيلم الكوميدي الرومانسي 136 مليون دولار في أميركا الشمالية.

ومن بين الأفلام الجديدة فيلم (بيبرمينت) الذي جاء في الترتيب الثالث محققا 13.2 مليون دولار من عرضه الأول في 2890 دار عرض.