جفرا نيوز : أخبار الأردن | فيلم "الراهبة" يجتاح صالات العرض
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

فيلم "الراهبة" يجتاح صالات العرض

جفرا نيوز - سجل فيلم "الراهبة" (ذا نان) افتتاحا قويا في مطلع الأسبوع، متصدرا إيرادات السينما في أميركا الشمالية، وحقق إيرادات بلغت 53.5 مليون دولار في 3876 دار عرض.
وسيطرت شركة (وارنر براذرز) للأسبوع الخامس على التوالي مع بدء عرض فيلم "الراهبة" وهو أحدث فيلم من سلسلة أفلام "تحضير الأرواح"(ذا كونجورينغ).
وهذا هو أفضل افتتاح لفيلم في السلسلة، إذ حطم فيلم "الراهبة" الرقم الذي حققه فيلم "تحضير الأرواح" لعام 2013، الذي سجل 41.8 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.
وهو أيضا ثاني أفضل عرض أول لشهر سبتمبر، إذا جاء تاليا لفيلم (إت) من إنتاج (وارنر براذرز). وحقق الفيلم 77.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.
وجاءت شركة (وارنر براذرز) في صدارة الإيرادات الداخلية للأسبوع الخامس على التوالي، إذ تحتل أفلام من إنتاجها المركزين الأول والثاني على مدى أربعة أسابيع متوالية. واحتفظ فيلم "آسيويون مجانين أثرياء" (كريزي ريتش إيشانز) بالمركز الثاني وحقق 13.5مليون دولار في أسبوعه الرابع، في عطلة نهاية الأسبوع، مسجلا تراجعا بنسبة 38 بالمئة.

ووفقا لرويترز فقد حقق الفيلم الكوميدي الرومانسي 136 مليون دولار في أميركا الشمالية.

ومن بين الأفلام الجديدة فيلم (بيبرمينت) الذي جاء في الترتيب الثالث محققا 13.2 مليون دولار من عرضه الأول في 2890 دار عرض.