الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2018-09-11 | 04:09 pm

برشلونة يجهز لـ"مفاجأة جديدة"

برشلونة يجهز لـ"مفاجأة جديدة"

جفرا نيوز - كشفت تقارير إخبارية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع لاعب برازيلي شاب يعد من أهم النجوم الواعدة في صفوف منتخب السيليساو، والذي بات في الآونة الأخيرة حديث الساعة في بلاده.
وذكرت التقارير أن النادي الكتالوني يضع عينه على لاعب الوسط البرازيلي الشاب، لوكاس باكيتا، المحترف بصفوف فلامنغو البرازيلي.
وتألق باكيتا (21 عامًا) خلال العام الأخير ليصبح من أبرز لاعبي فلامنجو، وليتحول كذلك لأحد نجوم سوق الانتقالات في البرازيل، ليصبح هدفا للنادي الكتالوني، بحسب ما كشفته صحيفة "سبورت" الرياضية.
وكان اللاعب البرازيلي الشاب قد انضم لقائمة "السيليساو" المبدئية المكونة من 30 لاعبا لخوض مونديال روسيا الماضي، لكنه خرج منها مع لاعب برشلونة الحالي، آرثر، إلا أن كلا اللاعبين شاركا في المباراة الودية الأخيرة أمام الولايات المتحدة، والتي فازت فيها البرازيل 2-0.
ويمتد عقد باكيتا مع فلامنغو حتى ديسمبر 2020 وبشرط جزائي يصل إلى 50 مليون يورو، ويتفاوض النادي معه الأحد لتحسين عقده ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى 70 مليون يورو.