جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يجهز لـ"مفاجأة جديدة"
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

برشلونة يجهز لـ"مفاجأة جديدة"

جفرا نيوز - كشفت تقارير إخبارية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع لاعب برازيلي شاب يعد من أهم النجوم الواعدة في صفوف منتخب السيليساو، والذي بات في الآونة الأخيرة حديث الساعة في بلاده.
وذكرت التقارير أن النادي الكتالوني يضع عينه على لاعب الوسط البرازيلي الشاب، لوكاس باكيتا، المحترف بصفوف فلامنغو البرازيلي.
وتألق باكيتا (21 عامًا) خلال العام الأخير ليصبح من أبرز لاعبي فلامنجو، وليتحول كذلك لأحد نجوم سوق الانتقالات في البرازيل، ليصبح هدفا للنادي الكتالوني، بحسب ما كشفته صحيفة "سبورت" الرياضية.
وكان اللاعب البرازيلي الشاب قد انضم لقائمة "السيليساو" المبدئية المكونة من 30 لاعبا لخوض مونديال روسيا الماضي، لكنه خرج منها مع لاعب برشلونة الحالي، آرثر، إلا أن كلا اللاعبين شاركا في المباراة الودية الأخيرة أمام الولايات المتحدة، والتي فازت فيها البرازيل 2-0.
ويمتد عقد باكيتا مع فلامنغو حتى ديسمبر 2020 وبشرط جزائي يصل إلى 50 مليون يورو، ويتفاوض النادي معه الأحد لتحسين عقده ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى 70 مليون يورو.