امن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء" لا قطع للمياه في شهر رمضان - تفاصيل إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2018-09-11 | 04:09 pm

برشلونة يجهز لـ"مفاجأة جديدة"

برشلونة يجهز لـ"مفاجأة جديدة"

جفرا نيوز - كشفت تقارير إخبارية، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع لاعب برازيلي شاب يعد من أهم النجوم الواعدة في صفوف منتخب السيليساو، والذي بات في الآونة الأخيرة حديث الساعة في بلاده.
وذكرت التقارير أن النادي الكتالوني يضع عينه على لاعب الوسط البرازيلي الشاب، لوكاس باكيتا، المحترف بصفوف فلامنغو البرازيلي.
وتألق باكيتا (21 عامًا) خلال العام الأخير ليصبح من أبرز لاعبي فلامنجو، وليتحول كذلك لأحد نجوم سوق الانتقالات في البرازيل، ليصبح هدفا للنادي الكتالوني، بحسب ما كشفته صحيفة "سبورت" الرياضية.
وكان اللاعب البرازيلي الشاب قد انضم لقائمة "السيليساو" المبدئية المكونة من 30 لاعبا لخوض مونديال روسيا الماضي، لكنه خرج منها مع لاعب برشلونة الحالي، آرثر، إلا أن كلا اللاعبين شاركا في المباراة الودية الأخيرة أمام الولايات المتحدة، والتي فازت فيها البرازيل 2-0.
ويمتد عقد باكيتا مع فلامنغو حتى ديسمبر 2020 وبشرط جزائي يصل إلى 50 مليون يورو، ويتفاوض النادي معه الأحد لتحسين عقده ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى 70 مليون يورو.