إعلام اسرائيلي: الأردن اطلق سراح مستوطن عبر البحر الى العقبة الخارجية: التعرف على هوية الأردني المتوفى في سوريا العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2018-09-11 | 05:35 pm

3 صفات يجب أن تمتلكها لتصبح مليونيراً

3 صفات يجب أن تمتلكها لتصبح مليونيراً

جفرا نيوز -  على مدى أكثر من 4 أعوام، أجرى باحث أمريكي مقابلات مع 233 ثرياً، وجه لكل منهم أكثر من 140 سؤالاً، في محاولة للوقوف على الصفات المشتركة، التي تجمع بين هؤلاء الأثرياء.

واستغرق تحليل إجابات المشاركين في الاستطلاع ودراستها نحو 18 شهراً، وخلص الباحث توماس كورلي، إلى 3 صفات أساسية مشتركة، يحتاج إليها كل شخص ليدخل في عالم الأثرياء، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر:

1- الموفرون

يقول كورلي إن نحو 22% من الأشخاص الذين شملتهم الدراسة ينتمون إلى هذه الفئة، ولديهم 6 أشياء مشتركة:

- كان لديهم مستوى منخفض للمعيشة في بداية حياتهم

- كان لديهم دخل متوسط في الغالب

- كان دخلهم المتوسط يزيد عن مستوى حياتهم المتواضع

- وفروا نحو 20% في المتوسط من دخلهم المتوسط

- عملوا على استثمار مدخراتهم لسنوات عديدة

- استغرق الأمر نحو 32 عاماً لتوفير ثروة متوسطة تبلغ 3.4 مليون دولار

2- الموهوبون

الفئة الثانية من الاثرياء وبنسبة 27% تضم الموهوبين، وهم الأشخاص الأكبر براعة في مهنتهم أو حرفتهم، وكانوا من بين الأفضل في مجال عملهم، وهؤلاء الأفراد عملوا إما لصالح شركات كبيرة مملوكة للقطاع العام، حيث كان جزء كبير من تعويضهم عبارة عن تعويض قائم على المخزون، أو كانوا أصحاب مشاريع أو أعمال صغيرة مع شركات مربحة للغاية.

واستغرق الأمر حوالي 20 سنة لتجمع ثروة متوسطها 4 ملايين دولار.

3- الحالمون

"الحالمون" كانوا إلى حد بعيد أغنى مجموعة في الدراسة، وبنسبة كبيرة وصلت إلى حوالي 51%، حيث سعى أفراد هذه الفئة لتحقيق حلم كبير وتمكنوا من تحويل هذا الحلم إلى حقيقة. وقد وفر لهم حلمهم في نهاية المطاف قدراً هائلاً من الدخل أو الربح، وجمعوا ما متوسطه 7.4 مليون دولار في حوالي 12 سنة.