اندلاع حريق بمطعم عالية بمجمع جبر بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء نقابة المحامين ترفض الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الضريبي - تفاصيل "الأشغال" تُخضِع المواد الإنشائية في مشاريعها للفحص وضبط الجودة عن طريق الجمعية العلمية الملكية تعيين الكرادشة امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات "بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-09-11 | 05:38 pm

هدية حليمة بولند مزيفة والشرطة تضبط 3 متورطين

هدية حليمة بولند مزيفة والشرطة تضبط 3 متورطين

جفرا نيوز -  ألقت الشرطة السعودية القبض على 3 أشخاص قدموا هدية للإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بزعم أنها من جهات رسمية سعودية، بقيمة 3 ملايين ريال، أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الاثنين: "بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليا في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة، كتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، تم القبض على من يقف خلف هذه العملية".

وأضاف في بيان نشرته واس": "اتضح أنهم كل من عبد الله صالح حماد المطيري - سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني - لبناني الجنسية، ومتين أحمد هندي الجنسية".

وأثناء عملية التفتيش، تم العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية، حليمة بولند، بأن الهدايا من جهات سعودية رسمية، طمعا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية، بحسب الوكالة.

وفي وقت سابق، نفت شركة عبد الصمد القرشي للعطور، علاقتها بمقطع الفيديو المتداول الذي يزعم تقديمها هدية بقيمة 3 ملايين ريال (حوالي 800 ألف دولار) إلى حليمة بولند.

وأكدت الشركة في بيان على صفحتها الرسمية في موقع "تويتر"، على أنها لم تتعاقد مع المذيعة الكويتية من أجل أي إعلان، كما أنها لم ترسل لها أية هدية.

وقالت إنها تقدر لعملائها حرصهم واستفساراتهم، وتأمل منهم الحصول على المعلومة من مصادرها الصحيحة، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لحماية حقوقها وحقوق عملائها الكرام.

وأطلق مغردون هاشتاغ بعنوان: "#عبدالصمد_القرشي_يسيء_للإناث"، معبرين عن استيائهم من مقطع الفيديو الذي نشرته حليمة بولند عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" وأشارت فيه إلى أن الهدية قيمتها تتجاوز 3 ملايين ريال، لتعود وتحذف مقطع الفيديو، وتغيره بآخر، دون ذكر مبلغ الهدية.

ويكي عرب