جفرا نيوز : أخبار الأردن | هدية حليمة بولند مزيفة والشرطة تضبط 3 متورطين
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي
عاجل
 

هدية حليمة بولند مزيفة والشرطة تضبط 3 متورطين

جفرا نيوز -  ألقت الشرطة السعودية القبض على 3 أشخاص قدموا هدية للإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بزعم أنها من جهات رسمية سعودية، بقيمة 3 ملايين ريال، أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الاثنين: "بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليا في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة، كتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، تم القبض على من يقف خلف هذه العملية".

وأضاف في بيان نشرته واس": "اتضح أنهم كل من عبد الله صالح حماد المطيري - سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني - لبناني الجنسية، ومتين أحمد هندي الجنسية".

وأثناء عملية التفتيش، تم العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية، حليمة بولند، بأن الهدايا من جهات سعودية رسمية، طمعا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية، بحسب الوكالة.

وفي وقت سابق، نفت شركة عبد الصمد القرشي للعطور، علاقتها بمقطع الفيديو المتداول الذي يزعم تقديمها هدية بقيمة 3 ملايين ريال (حوالي 800 ألف دولار) إلى حليمة بولند.

وأكدت الشركة في بيان على صفحتها الرسمية في موقع "تويتر"، على أنها لم تتعاقد مع المذيعة الكويتية من أجل أي إعلان، كما أنها لم ترسل لها أية هدية.

وقالت إنها تقدر لعملائها حرصهم واستفساراتهم، وتأمل منهم الحصول على المعلومة من مصادرها الصحيحة، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لحماية حقوقها وحقوق عملائها الكرام.

وأطلق مغردون هاشتاغ بعنوان: "#عبدالصمد_القرشي_يسيء_للإناث"، معبرين عن استيائهم من مقطع الفيديو الذي نشرته حليمة بولند عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" وأشارت فيه إلى أن الهدية قيمتها تتجاوز 3 ملايين ريال، لتعود وتحذف مقطع الفيديو، وتغيره بآخر، دون ذكر مبلغ الهدية.