شريط الأخبار
موقوف ينتحر شنقاً في مركز أمن الجويدة الملك يتسلم جائزة تمبلتون في واشنطن اليوم ‘‘الوزراء‘‘ يعدل ويوسع أسس منح الجنسية للمستثمرين عدم استقرار جوي وتوقع زخات مطر رعدية عصر ومساء الثلاثاء غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين ـ تفاصيل وشروط الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الزراعة تطلق الوصل الالكتروني في السوق المركزي "العمل الإسلامي": الهجوم على عقيدتنا عبر التستر خلف حرية التعبير مرفوض بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات الطالبية ومأدبا والوحدات والحسين العيسوي يفتتح مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في سحاب الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والساكت نائبا "البشير" يحتجز جثمان عامل وافد منذ ايام وعائلته تناشد الديوان الملكي احالة 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" الزعبي امينا لسر الوزراء والواكد مديرا عاما لمكتب رئيس النواب بالدرجة العليا حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة الثلاثاء - تفاصيل احالة شخص للمدعي العام لنشره "فيديو مفبرك" لإنقاذ أطفال خلال مداهمة السيول محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي بيع رقم مركبة مميز في المزاد العلني بـ 157 ألف دينار بالصور .. الرزاز : استحداث 30 الف فرصة عمل جديدة و"شمرّوا عن سواعدكم"
عاجل
 

أميرة سعودية تبلغ عن سرقة مجوهرات قيمتها 930 ألف دولار

جفرا نيوز - ذكر مصدر من الشرطة يوم الاثنين أن أميرة سعودية أبلغت عن سرقة مجوهرات قيمتها 800 ألف يورو (930 ألف دولار) من جناحها في فندق ريتز في باريس.

وقالت الأميرة التي لم يذكر اسمها إن المجوهرات سرقت بعد ظهر يوم الجمعة. وقال المصدر إنه لم يكن هناك ما يدل على اقتحام الغرفة. وأضافت الأميرة لممثلي الادعاء إن المجوهرات لم تكن في خزينة الغرفة.

ورفض متحدث باسم الفندق التعليق.
وإذا تأكدت الواقعة، فستكون هذه ثاني سرقة من الفندق الفخم الواقع في ميدان فاندوم في باريس هذا العام.

محتوى دعائي

وفي يناير كانون الثاني اقتحم لصوص يحملون فؤوسا ردهة الفندق وسرقوا مجوهرات تزيد قيمتها على مليون دولار من نوافذ عرض.

وتمكنت الشرطة من القبض على ثلاثة منهم داخل الفندق وفر اثنان على دراجة نارية صغيرة واضطرا لإلقاء حقيبة المسروقات. وأعادت الشرطة جميع المجوهرات المسروقة في نهاية الأمر.

والسطو المسلح شائع في المنطقة التي تضم شوارعها متاجر فاخرة ومحال مجوهرات.

وفي ديسمبر كانون الأول عام 2017 تمكن رجل من استبدال ألماستين وخاتمين قيمتها الإجمالية 5.5 مليون يورو من متجر مجوهرات بأحجار زائفة رخيصة الثمن.

وفي أكتوبر تشرين الأول عام 2016 تعرضت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع لعملية سطو على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من الفندق حيث سرقت منها مجوهرات تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

وتوجد الشرطة حاليا بصفة مستمرة في المنطقة لكن ذلك لم يجد في ردع اللصوص. (رويترز)