جفرا نيوز : أخبار الأردن | جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !
شريط الأخبار
الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء
عاجل
 

جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !


جفرا نيوز ـ خاص

حينما كانت رئيسا لتحرير صحيفة الغد ، كانت ترفع شعار ( معناش ) وتُضرب عن العمل ضد مشروع قانون الضريبة في حكومة هاني الملقي المقالة .
اليوم وفي اقل من أربعة شهور فقط انقلب الحال من معارضة الى موالاة مطلقة وتبدل حال (معناش) حيث بات كل معارض لذلك القانون المسخ متهربا وضد البلد حسب رواية الصحيفة الحكومية .
هذا هو حال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسمها جمانة غنيمات التي هاجمت الحكومات وسياساتها المستمرة وقانون الضريبة ذاته شكلا ومضمونا ، واليوم تتنقل بين الفضائيات الترويج لذات القانون ( قانون صندوق النقد الدولي ) .
فهل المناصب تغير المباديء والقناعات ، ام أن المعارضة هي من تأتي بالمواقع على مبدأ ( خالف تعرف ) ؟
وهل انقلب الحال في هذه الفترة البسيطة معالي الوزيره لترفعي شعار ( معنا بدلا من معناش ) ؟