البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2018-09-12 | 12:55 am

جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !

جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !

جفرا نيوز ـ خاص

حينما كانت رئيسا لتحرير صحيفة الغد ، كانت ترفع شعار (معناش) وتُضرب عن العمل ضد مشروع قانون الضريبة في حكومة هاني الملقي المقالة .
اليوم وفي اقل من أربعة شهور فقط انقلب الحال من معارضة الى موالاة مطلقة وتبدل حال (معناش) حيث بات كل معارض لذلك القانون المسخ متهربا وضد البلد حسب رواية الصحيفة الحكومية .
هذا هو حال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسمها جمانة غنيمات التي هاجمت الحكومات وسياساتها المستمرة وقانون الضريبة ذاته شكلا ومضمونا ، واليوم تتنقل بين الفضائيات الترويج لذات القانون (قانون صندوق النقد الدولي) .
فهل المناصب تغير المباديء والقناعات ، ام أن المعارضة هي من تأتي بالمواقع على مبدأ (خالف تعرف) ؟
وكيف انقلب الحال في هذه الفترة البسيطة معالي الوزيره لترفعي شعار (معنا بدلا من معناش) ؟
 
ويكي عرب