اندلاع حريق بمطعم عالية بمجمع جبر بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء نقابة المحامين ترفض الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الضريبي - تفاصيل "الأشغال" تُخضِع المواد الإنشائية في مشاريعها للفحص وضبط الجودة عن طريق الجمعية العلمية الملكية تعيين الكرادشة امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات "بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-09-12 | 09:23 am

«زواج» رضوى الشربيني .. المذيعة المثيرة للجدل ترد على الشائعات برسالة مؤثرة

«زواج» رضوى الشربيني .. المذيعة المثيرة للجدل ترد على الشائعات برسالة مؤثرة

جفرا نيوز - 
أعربت المذيعة المصرية رضوى الشربيني عن استيائها من الأخبار التي تم تداولها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطبتها، لاسيما أنها كانت قد أعلنت طلاقها في إحدى حلقات البرنامج الذي تقدمه على قناة «سي بي سي سفرة». الإجازة التي أعلنت الشربيني أنها أخذتها بسبب ظرف شخصي دفعت متابعيها للتفسير بأنها أخذتها للزواج، ما دفع عدداً من متابعيها للسؤال عن حقيقة الإشاعات التي ترددت.


ورغم ردّها على إحدى المتابعات بالنفي عند سؤالها إن كانت قد تزوجت بالفعل، فإن ذلك لم يمنع تداول الشائعات على نطاق أوسع.



الأنباء تلك دفعتها لإنهاء حالة الجدل برسالة مؤثرة قالت فيها إن والدتها تخضع «لعملية كبيرة»، وإن هذا الظرف الشخصي هو السبب وراء عدم ظهورها في البرنامج. وقالت في منشور لها: «في الوقت اللي أنا طلبت إجازة يومين بس من الناس علشان أمي ظهرها اتكسر وداخله تعمل عملية كبيرة بكره في المستشفى.. في عز ما الناس طلعت عليّ إشاعة خطوبة وجواز ملهاش أي مجال من الصحة!». وأضافت: «يعني الناس بتقولي مبروك وأنا أمي فالمستشفى بتعمل عملية.. كفاية أرجوكم».
خبر زواج الشربيني أثار الجدل بسبب نصائحها الدائمة في برنامجها وتحذيراتها للنساء من الرجال وكانت هذه الأخبار قد انتشرت بعد موجة من الجدل أثارتها الشربيني على مواقع التواصل بنصائح قدمتها عبر برنامجها «هي وبس» تنصح فيها السيدات بنصائح رآها رواد التواصل الاجتماعي هجومية بشكل كبير ضد الرجال ومحرضة عليهم في بعض الأوقات. وكان الفيديو الذي أشعل حالة التجاذب تلك كانت تنصح فيه الإعلامية المصرية إحدى المتابعات بحظر خطيبها من على مواقع التواصل الاجتماعي عقاباً له على تجاهلها، ما فتح سيلاً من الانتقادات لها.
ويكي عرب