توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-09-12 | 09:23 am

«زواج» رضوى الشربيني .. المذيعة المثيرة للجدل ترد على الشائعات برسالة مؤثرة

«زواج» رضوى الشربيني .. المذيعة المثيرة للجدل ترد على الشائعات برسالة مؤثرة

جفرا نيوز - 
أعربت المذيعة المصرية رضوى الشربيني عن استيائها من الأخبار التي تم تداولها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطبتها، لاسيما أنها كانت قد أعلنت طلاقها في إحدى حلقات البرنامج الذي تقدمه على قناة «سي بي سي سفرة». الإجازة التي أعلنت الشربيني أنها أخذتها بسبب ظرف شخصي دفعت متابعيها للتفسير بأنها أخذتها للزواج، ما دفع عدداً من متابعيها للسؤال عن حقيقة الإشاعات التي ترددت.


ورغم ردّها على إحدى المتابعات بالنفي عند سؤالها إن كانت قد تزوجت بالفعل، فإن ذلك لم يمنع تداول الشائعات على نطاق أوسع.



الأنباء تلك دفعتها لإنهاء حالة الجدل برسالة مؤثرة قالت فيها إن والدتها تخضع «لعملية كبيرة»، وإن هذا الظرف الشخصي هو السبب وراء عدم ظهورها في البرنامج. وقالت في منشور لها: «في الوقت اللي أنا طلبت إجازة يومين بس من الناس علشان أمي ظهرها اتكسر وداخله تعمل عملية كبيرة بكره في المستشفى.. في عز ما الناس طلعت عليّ إشاعة خطوبة وجواز ملهاش أي مجال من الصحة!». وأضافت: «يعني الناس بتقولي مبروك وأنا أمي فالمستشفى بتعمل عملية.. كفاية أرجوكم».
خبر زواج الشربيني أثار الجدل بسبب نصائحها الدائمة في برنامجها وتحذيراتها للنساء من الرجال وكانت هذه الأخبار قد انتشرت بعد موجة من الجدل أثارتها الشربيني على مواقع التواصل بنصائح قدمتها عبر برنامجها «هي وبس» تنصح فيها السيدات بنصائح رآها رواد التواصل الاجتماعي هجومية بشكل كبير ضد الرجال ومحرضة عليهم في بعض الأوقات. وكان الفيديو الذي أشعل حالة التجاذب تلك كانت تنصح فيه الإعلامية المصرية إحدى المتابعات بحظر خطيبها من على مواقع التواصل الاجتماعي عقاباً له على تجاهلها، ما فتح سيلاً من الانتقادات لها.