جفرا نيوز : أخبار الأردن | «زواج» رضوى الشربيني .. المذيعة المثيرة للجدل ترد على الشائعات برسالة مؤثرة
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

«زواج» رضوى الشربيني .. المذيعة المثيرة للجدل ترد على الشائعات برسالة مؤثرة

جفرا نيوز - 
أعربت المذيعة المصرية رضوى الشربيني عن استيائها من الأخبار التي تم تداولها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطبتها، لاسيما أنها كانت قد أعلنت طلاقها في إحدى حلقات البرنامج الذي تقدمه على قناة «سي بي سي سفرة». الإجازة التي أعلنت الشربيني أنها أخذتها بسبب ظرف شخصي دفعت متابعيها للتفسير بأنها أخذتها للزواج، ما دفع عدداً من متابعيها للسؤال عن حقيقة الإشاعات التي ترددت.


ورغم ردّها على إحدى المتابعات بالنفي عند سؤالها إن كانت قد تزوجت بالفعل، فإن ذلك لم يمنع تداول الشائعات على نطاق أوسع.



الأنباء تلك دفعتها لإنهاء حالة الجدل برسالة مؤثرة قالت فيها إن والدتها تخضع «لعملية كبيرة»، وإن هذا الظرف الشخصي هو السبب وراء عدم ظهورها في البرنامج. وقالت في منشور لها: «في الوقت اللي أنا طلبت إجازة يومين بس من الناس علشان أمي ظهرها اتكسر وداخله تعمل عملية كبيرة بكره في المستشفى.. في عز ما الناس طلعت عليّ إشاعة خطوبة وجواز ملهاش أي مجال من الصحة!». وأضافت: «يعني الناس بتقولي مبروك وأنا أمي فالمستشفى بتعمل عملية.. كفاية أرجوكم».
خبر زواج الشربيني أثار الجدل بسبب نصائحها الدائمة في برنامجها وتحذيراتها للنساء من الرجال وكانت هذه الأخبار قد انتشرت بعد موجة من الجدل أثارتها الشربيني على مواقع التواصل بنصائح قدمتها عبر برنامجها «هي وبس» تنصح فيها السيدات بنصائح رآها رواد التواصل الاجتماعي هجومية بشكل كبير ضد الرجال ومحرضة عليهم في بعض الأوقات. وكان الفيديو الذي أشعل حالة التجاذب تلك كانت تنصح فيه الإعلامية المصرية إحدى المتابعات بحظر خطيبها من على مواقع التواصل الاجتماعي عقاباً له على تجاهلها، ما فتح سيلاً من الانتقادات لها.