امن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء" لا قطع للمياه في شهر رمضان - تفاصيل إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-09-12 | 09:24 am

بالفيديو .. ملكة جمال المغرب تدهس طفلين وهي "مخمورة" و تتسبب بمقتلهما

بالفيديو .. ملكة جمال المغرب تدهس طفلين وهي "مخمورة" و تتسبب بمقتلهما

جفرا نيوز - 

تسببت ملكة جمال المغرب "نهيلة إملقي”، في مقتل طفلين، جرّاء حادث سير في مراكش.



وحسب شهود عيان، أكدوا أن سيارة من نوع ”رينج روڤر ” تقودها فتاة في حالة سُكْر برفقة احد الأشخاص، اخترقت الرصيف لتدهس الضحيتين اللذين فارقا الحياة فوراً .



من جهته، أفاد مصدر أمني، لموقع "اليوم24″، أن الشجرة التي اصطدمت بها ملكة الجمال كان ينام بالقرب منها، طفلين مشرّدين، حيث أدت قوة اصطدام السيارة بالشجرة، إلى سقوطها، ما تسبب في وفاتهما في عين المكان.



وتم وضع الشابة المقيمة في دبي، بسجن لوداية ضواحي مراكش، بتهمة القتل والسرعة المفرطة.



ورفض وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، إطلاق سراح لتُحالَ إلى المحاكمة.