الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-09-12 | 09:24 am

بالفيديو .. ملكة جمال المغرب تدهس طفلين وهي "مخمورة" و تتسبب بمقتلهما

بالفيديو .. ملكة جمال المغرب تدهس طفلين وهي "مخمورة" و تتسبب بمقتلهما

جفرا نيوز - 

تسببت ملكة جمال المغرب "نهيلة إملقي”، في مقتل طفلين، جرّاء حادث سير في مراكش.



وحسب شهود عيان، أكدوا أن سيارة من نوع ”رينج روڤر ” تقودها فتاة في حالة سُكْر برفقة احد الأشخاص، اخترقت الرصيف لتدهس الضحيتين اللذين فارقا الحياة فوراً .



من جهته، أفاد مصدر أمني، لموقع "اليوم24″، أن الشجرة التي اصطدمت بها ملكة الجمال كان ينام بالقرب منها، طفلين مشرّدين، حيث أدت قوة اصطدام السيارة بالشجرة، إلى سقوطها، ما تسبب في وفاتهما في عين المكان.



وتم وضع الشابة المقيمة في دبي، بسجن لوداية ضواحي مراكش، بتهمة القتل والسرعة المفرطة.



ورفض وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، إطلاق سراح لتُحالَ إلى المحاكمة.