جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. ملكة جمال المغرب تدهس طفلين وهي "مخمورة" و تتسبب بمقتلهما
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها "المصري" يقرر وقف عمل مركبات التطبيقات الذكية "دون ترخيص" و يهدد بوقف ترخيص الشركات المخالفة الزميل ابراهيم ابو صفيرة مديراً لمكتب "جفرا" في الزرقاء ذوو التربويات الموقوفات على قضية فاجعة البحر الميت يناشدون الملك للإفراج عنهن زمزم تصدر بيانا بشأن احداث غزة شقيق الطفلة المتوفاة في الحفرة الامصتاصية يروي تفاصيل مفجعة "توفيت امام امها وأبيها" تحذير هام للأردنيين .. منخفض جوي يؤثر على المملكة غداً سيؤدي لتشكل السيول الرزاز في موقف محرج .. "المقاولين" تطالب الحكومة بدفع (65) مليون دينار مستحقات مترتبة عليها القبض على 23 مروج وحائز للمواد المخدرة خلال اليومين الماضيين دهس شاب في الياسمين والسائق يسلم نفسه أجواء باردة وغائمة وأمطار متفرقة طعن جنديين إسرائيليين بالقدس الدفاع المدني يشرح آلية تعامله مع حادثة "الحفرة الامتصاصية" كناكرية يوعز بإجراء مراجعة شاملة للإعفاءات المقدمة لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة
عاجل
 

بالفيديو .. ملكة جمال المغرب تدهس طفلين وهي "مخمورة" و تتسبب بمقتلهما

جفرا نيوز - 

تسببت ملكة جمال المغرب "نهيلة إملقي”، في مقتل طفلين، جرّاء حادث سير في مراكش.



وحسب شهود عيان، أكدوا أن سيارة من نوع ”رينج روڤر ” تقودها فتاة في حالة سُكْر برفقة احد الأشخاص، اخترقت الرصيف لتدهس الضحيتين اللذين فارقا الحياة فوراً .



من جهته، أفاد مصدر أمني، لموقع "اليوم24″، أن الشجرة التي اصطدمت بها ملكة الجمال كان ينام بالقرب منها، طفلين مشرّدين، حيث أدت قوة اصطدام السيارة بالشجرة، إلى سقوطها، ما تسبب في وفاتهما في عين المكان.



وتم وضع الشابة المقيمة في دبي، بسجن لوداية ضواحي مراكش، بتهمة القتل والسرعة المفرطة.



ورفض وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، إطلاق سراح لتُحالَ إلى المحاكمة.