جفرا نيوز : أخبار الأردن | سما المصري تثير ضجة بإقتراح غريب .. ولماذا قالت: "قطع لسان اللي يسألني فلوسك منين"
شريط الأخبار
جرش : مغادرة الفريق الوزاري قاعة اللقاء بعد تعذر الحوار مع الاهالي عمال "موانئ العقبة" يطالبون بمستحقات وظيفية عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية
 

سما المصري تثير ضجة بإقتراح غريب .. ولماذا قالت: "قطع لسان اللي يسألني فلوسك منين"

جفرا نيوز - 
رغم أنها عادة ما تثير ضجة بملابسها المثير وصورها العارية، لكن سما المصري أثارت هذه المرة ضجة بإقتراح غريب لاقى سخرية واسعة.

سما طالبت بإنشاء أكشاك فيها أطباء نفسيين في محطات المترو على نفقتها الخاصة، بعد أن زادت أعداد الشباب الذين ينتحرون بإلقاء أنفسهم تحت عجلات القطارات.

وأوضحت خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامجه 'آخر النهار'، المذاع عبر فضائية 'النهار وان'، أنها ليست فكرتها، بل فكرة أحد الأطباء النفسيين، حيث طالب بإنشاء 'أكشاك فضفضة' في محطات المترو.

وأكملت: 'بيصعب عليا المنتحرين، أنا مش مستفيدة حاجة ومش محتاجة شو (show)، ده مش شو إعلامي'، متابعة: 'فين الشو الإعلامي في كده، أنا بخدم البلد، والله أنا نيتي سليمة، ليه كل ما أعمل حاجة تتاخد على محمل الشو'.

وحول تكلفة تلك الأكشاك قالت: 'التكلفة يتم تحديدها بناء على الأماكن وعدد الأكشاك، وانا هأجيب الأطباء النفسيين على حسابي، وقطع لسان اللي يقول لي فلوسك منين