تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور) القبض على مطلوب في اربد وضبط اسلحة نارية ومواد مخدرة الحكومة : ارتفاع أسعار المشتقات النفطية خلال الاسبوع الثاني من الشهر الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-09-12 | 09:26 am

ماذا قالت حليمة بولند للشرطة السعودية بعد انتهاء أزمة هدية “عبدالصمد القرشي”؟

ماذا قالت حليمة بولند للشرطة السعودية بعد انتهاء أزمة هدية “عبدالصمد القرشي”؟

جفرا نيوز - 
توجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بخالص الشكر للشرطة السعودية؛ بعد كشفها لغز العطور الثمينة التي تلقتها كهدية، والتي كتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، والقبض على من يقف خلف هذه العملية.


وأشادت حليمة بولند عبر حسابها على تطبيق "سناب شات”، بمجهودات شرطة بلدها الثاني السعودية، في الحفاظ على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضها الطاهرة.

وأضافت: "الحمد لله الذي حفظني من هالنصابين.. اللهم احفظنا من كل مكروه ورد كيد الكائدين في نحرهم يا رب العالمين”.

وكشفت شرطة الرياض، فجر اليوم، لغز الهدايا المقدمة للفنانة الكويتية حليمة بولند، التي أثير حولها جدل من قبل نشطاء سعوديين.


وفي تصريح أدلى به المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض لوكالة الأنباء السعودية "واس”، قال إنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله، يوم أمس، في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليًا في المملكة، من تلقيها هدية، عبارة عن عطور ثمينة، وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية.
ويكي عرب