اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين تعرف على الطرق المغلقة والطرق السالكة بحذر في المملكة "اسماء" الارصاد : تجدد تساقط الثلوج في عدد من مناطق المملكة اليوم .. اسماء (الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-09-12 | 09:30 am

لاعب من أصول مغربية يثير أزمة في ملهى ليلي

لاعب من أصول مغربية يثير أزمة في ملهى ليلي

جفرا نيوز - 

-أثار لاعب برشلونة الإسباني السابق، المغربي الأصل، منير الحدادي، مساء الاثنين، أزمة في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة مدريد، خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ23، وفق ما ذكرت صحيفة 'إلموندو'.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن متاعب لاعب نادي ديبورتيفو ألافيس الحالي بدأت حين رفض دفع فاتورة السهرة، البالغة قيمتها أكثر من 16 ألف يورو، مما استدعى حضور الشرطة.

وحجز الحدادي جناحا خاصا بأحد ملاهي مدريد للاحتفال بذكرى ميلاده رفقة أصدقائه وعائلته، حيث استمرت الاحتفالات حوالي 7 ساعات.

وذكرت 'إلموندو' أن فاتورة السهرة كانت مكلفة لاحتوائها على كميات كبيرة من الطعام والشراب والمواد المدخنة، إلا أن اللاعب رفض دفع كل القيمة المالية الكبيرة.

وقال اللاعب إنه لم يتفق مع الملهى على ذلك البلغ، وهو ما جعل الشرطة تحضر لعين المكان، ليتوصل الطرفان في نهاية المطاف إلى اتفاق يقضي بخصم ما قيمته ألف يورو من الحساب الإجمالي.