شريط الأخبار
موقوف ينتحر شنقاً في مركز أمن الجويدة الملك يتسلم جائزة تمبلتون في واشنطن اليوم ‘‘الوزراء‘‘ يعدل ويوسع أسس منح الجنسية للمستثمرين عدم استقرار جوي وتوقع زخات مطر رعدية عصر ومساء الثلاثاء غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين ـ تفاصيل وشروط الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الزراعة تطلق الوصل الالكتروني في السوق المركزي "العمل الإسلامي": الهجوم على عقيدتنا عبر التستر خلف حرية التعبير مرفوض بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات الطالبية ومأدبا والوحدات والحسين العيسوي يفتتح مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في سحاب الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والساكت نائبا "البشير" يحتجز جثمان عامل وافد منذ ايام وعائلته تناشد الديوان الملكي احالة 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" الزعبي امينا لسر الوزراء والواكد مديرا عاما لمكتب رئيس النواب بالدرجة العليا حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة الثلاثاء - تفاصيل احالة شخص للمدعي العام لنشره "فيديو مفبرك" لإنقاذ أطفال خلال مداهمة السيول محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي بيع رقم مركبة مميز في المزاد العلني بـ 157 ألف دينار بالصور .. الرزاز : استحداث 30 الف فرصة عمل جديدة و"شمرّوا عن سواعدكم"
عاجل
 

لاعب من أصول مغربية يثير أزمة في ملهى ليلي

جفرا نيوز - 

-أثار لاعب برشلونة الإسباني السابق، المغربي الأصل، منير الحدادي، مساء الاثنين، أزمة في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة مدريد، خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ23، وفق ما ذكرت صحيفة 'إلموندو'.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن متاعب لاعب نادي ديبورتيفو ألافيس الحالي بدأت حين رفض دفع فاتورة السهرة، البالغة قيمتها أكثر من 16 ألف يورو، مما استدعى حضور الشرطة.

وحجز الحدادي جناحا خاصا بأحد ملاهي مدريد للاحتفال بذكرى ميلاده رفقة أصدقائه وعائلته، حيث استمرت الاحتفالات حوالي 7 ساعات.

وذكرت 'إلموندو' أن فاتورة السهرة كانت مكلفة لاحتوائها على كميات كبيرة من الطعام والشراب والمواد المدخنة، إلا أن اللاعب رفض دفع كل القيمة المالية الكبيرة.

وقال اللاعب إنه لم يتفق مع الملهى على ذلك البلغ، وهو ما جعل الشرطة تحضر لعين المكان، ليتوصل الطرفان في نهاية المطاف إلى اتفاق يقضي بخصم ما قيمته ألف يورو من الحساب الإجمالي.