الحمود : باشرنا بمشروع ريادي في ادارة الرقابة والتقييم لتبني الافكار الشبابية والاستفادة منها في العمل الشرطي اصابتان بحادث تصادم مركبتين في الزرقاء - صور وزير الداخلية يبحث مكافحة الارهاب مع السفير العراقي الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في مدرسة في الرمثا ونتج عنه (27) اصابة بين طلاب ومعلمين بضيق تنفس مخالفات المركبات الحكومية وصلت الى (746) العام الماضي تتصدرها وزارة البلديات والامانة والداخلية تجاوزات في رواتب موظفي شركة تطوير العقبة صرخة من اهالي حي الجبر في الزرقاء لايصالهم مياه الشرب المقطوعة منذ حوالي الشهر حاكم عجمان يتكفل برعاية 8 آلاف يتيم في الأردن بكسوة الشتاء العمل:فتح باب التعديل والتسجيل على برنامج خدمة وطن منخفض جوي قبرصي يؤثر على المملكة اليوم فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط 1222 عاملة منزل مصابات بالإيدز والتهاب الكبد والتدرن سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين" تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها الداخلية تستأجر مبان لحكام اداريين دون أن يقطنوها ديوان المحاسبة يطالب امينين عامين اسبقين بإعادة 31 ألف دينار تطوير العقبة .. مبالغة في الرواتب وشراء أثاث بـ90 ألفا الامانة تستأجر مركبة بـ 47 ألف دينار وأخرى بـ 10 آلاف
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-09-12 | 09:31 am

نجم ريال مدريد مارسيلو يقر بالغش

نجم ريال مدريد مارسيلو يقر بالغش

جفرا نيوز - 

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نجم ريال مدريد الاسباني، مارسيلو فييرا، اعترف بالاحتيال الضريبي قبل أن يقضي حكما بالسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ.
وأضافت أن اللاعب البرازيلي (30 عاما) احتال على السلطات الإسبانية بمبلغ 490 ألف يورو (576 ألف دولار) من خلال استخدام شركات أجنبية كي تعامل مع أرباحه.

 
وأشارت المصادر إلى أن النجم البرازيلي هو واحد من لاعبي كرة القدم، الذين تراجعهم السلطات الضريبية الإسبانية، كما سيطلب منه دفع غرامة قدرها 750 ألف يورو.

واعترف مارسيلو بالاحتيال وتلقى عقوبة سجن مخففة وغرامة في إطار اتفاق مع المدعين، وفقا لما ذكرته صحيفة 'إلموندو' الإسبانية.

وبموجب القانون الإسباني، يمكن الحكم بالسجن لمدة عامين على ارتكاب جريمة للمرة الأولى تحت الاختبار، لذلك فمن غير المرجح أن يقضي بعض الوقت في السجن.

واتهم العديد من لاعبي كرة القدم الآخرين بالتلاعب في الضرائب في إسبانيا بما في ذلك ليونيل ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو.