جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم ريال مدريد مارسيلو يقر بالغش
شريط الأخبار
الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة مستثمر يناشد المسؤولين حماية بعد تعرضه للبلطجة !! عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة
عاجل
 

نجم ريال مدريد مارسيلو يقر بالغش

جفرا نيوز - 

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نجم ريال مدريد الاسباني، مارسيلو فييرا، اعترف بالاحتيال الضريبي قبل أن يقضي حكما بالسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ.
وأضافت أن اللاعب البرازيلي (30 عاما) احتال على السلطات الإسبانية بمبلغ 490 ألف يورو (576 ألف دولار) من خلال استخدام شركات أجنبية كي تعامل مع أرباحه.

 
وأشارت المصادر إلى أن النجم البرازيلي هو واحد من لاعبي كرة القدم، الذين تراجعهم السلطات الضريبية الإسبانية، كما سيطلب منه دفع غرامة قدرها 750 ألف يورو.

واعترف مارسيلو بالاحتيال وتلقى عقوبة سجن مخففة وغرامة في إطار اتفاق مع المدعين، وفقا لما ذكرته صحيفة 'إلموندو' الإسبانية.

وبموجب القانون الإسباني، يمكن الحكم بالسجن لمدة عامين على ارتكاب جريمة للمرة الأولى تحت الاختبار، لذلك فمن غير المرجح أن يقضي بعض الوقت في السجن.

واتهم العديد من لاعبي كرة القدم الآخرين بالتلاعب في الضرائب في إسبانيا بما في ذلك ليونيل ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو.