جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم ريال مدريد مارسيلو يقر بالغش
شريط الأخبار
لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يقومون باعمال الرئيس بعد غيابه لثلاث ايام واغلاقه هاتفه !! مصدر مسؤول : لا إسرائیلیین بالفیلم الذي یصور بعمان ويجب عدم الحكم مسبقا الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد
عاجل
 

نجم ريال مدريد مارسيلو يقر بالغش

جفرا نيوز - 

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نجم ريال مدريد الاسباني، مارسيلو فييرا، اعترف بالاحتيال الضريبي قبل أن يقضي حكما بالسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ.
وأضافت أن اللاعب البرازيلي (30 عاما) احتال على السلطات الإسبانية بمبلغ 490 ألف يورو (576 ألف دولار) من خلال استخدام شركات أجنبية كي تعامل مع أرباحه.

 
وأشارت المصادر إلى أن النجم البرازيلي هو واحد من لاعبي كرة القدم، الذين تراجعهم السلطات الضريبية الإسبانية، كما سيطلب منه دفع غرامة قدرها 750 ألف يورو.

واعترف مارسيلو بالاحتيال وتلقى عقوبة سجن مخففة وغرامة في إطار اتفاق مع المدعين، وفقا لما ذكرته صحيفة 'إلموندو' الإسبانية.

وبموجب القانون الإسباني، يمكن الحكم بالسجن لمدة عامين على ارتكاب جريمة للمرة الأولى تحت الاختبار، لذلك فمن غير المرجح أن يقضي بعض الوقت في السجن.

واتهم العديد من لاعبي كرة القدم الآخرين بالتلاعب في الضرائب في إسبانيا بما في ذلك ليونيل ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو.