الملك : المفرق تحديدا هم الأكثر تأثرا من تبعات الأزمة السورية امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية وفاة سبعيني اثر حريق كرفانات في مخيم الزعتري إحباط تهريب (80) الف حبة مخدر حاول اشخاص اخفاءها داخل نافورة حجرية "مستشفى الأمير حمزة" يوضح حيثيات وفاة الطفل كنان - تفاصيل حماية المستهلك تطالب مجلس النواب بفتح ملف تسعير الأدوية بسبب "بوبجي" ..حدث يقدم على طعن أخر (3) طعنات في اربد بالصور .. اصحاب مكاتب الاستقدام ينفذون اعتصاماً رفضاً للتعامل السيء من مكتب العمل الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: نحو (159) ألف مشتركين بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-09-12 | 09:40 am

بالفيديو .. حُسن الخاتمة في مسجد .. رجل تصدّق على طفلين ثمّ فاضت روحه إلى بارئها

بالفيديو .. حُسن الخاتمة في مسجد .. رجل تصدّق على طفلين ثمّ فاضت روحه إلى بارئها

جفرا نيوز - 
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو، يُظهر وفاة رجل بعد أن تصدّق في أحد المساجد.


ويظهر الرجل وهو يمنح طفلين يتواجدان بصحبة والدهما في المسجد، ما يُعتقد أنّها أموالاً، وبعد انتهائه من ذلك، سقط أرضا فتجمع حوله المصلون ليجدوه قد فارق الحياة.

ولم يتسنَ لسرايا التأكد من مكان وتاريخ وفاة الرجل. لكنّ المغرّدين ومُشاهدي الفيديو دعوا للمتوفي بالرحمة، سائلين الله لأنفسهم كما المتوفي حُسن الخاتمة.


وحقق الفيديو مئات آلاف المشاهدات على مواقع التواصل.