تعرف على الطرق المغلقة والطرق السالكة بحذر في المملكة "اسماء" الارصاد : تجدد تساقط الثلوج في عدد من مناطق المملكة اليوم .. اسماء (الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-09-12 | 09:40 am

بالفيديو .. حُسن الخاتمة في مسجد .. رجل تصدّق على طفلين ثمّ فاضت روحه إلى بارئها

بالفيديو .. حُسن الخاتمة في مسجد .. رجل تصدّق على طفلين ثمّ فاضت روحه إلى بارئها

جفرا نيوز - 
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو، يُظهر وفاة رجل بعد أن تصدّق في أحد المساجد.


ويظهر الرجل وهو يمنح طفلين يتواجدان بصحبة والدهما في المسجد، ما يُعتقد أنّها أموالاً، وبعد انتهائه من ذلك، سقط أرضا فتجمع حوله المصلون ليجدوه قد فارق الحياة.

ولم يتسنَ لسرايا التأكد من مكان وتاريخ وفاة الرجل. لكنّ المغرّدين ومُشاهدي الفيديو دعوا للمتوفي بالرحمة، سائلين الله لأنفسهم كما المتوفي حُسن الخاتمة.


وحقق الفيديو مئات آلاف المشاهدات على مواقع التواصل.