جفرا نيوز : أخبار الأردن | مداهمة مطلوبين ومروجي مخدرات في جبل التاج والقبض على اثنين خطيرين (صور)
شريط الأخبار
(البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة
عاجل
 

مداهمة مطلوبين ومروجي مخدرات في جبل التاج والقبض على اثنين خطيرين (صور)

جفرا نيوز -  قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وتحديد اماكن تواجدهم في منطقة جبل التاح وسط العاصمة نفذوا صباح هذا اليوم بدعم من قوات الدرك وبتنسيق مع مديرية شرطة وسط عمان عددا من المداهمات لاماكن تواجدهم لضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .
واضاف المصدر ان المداهمات افضت لالقاء القبض على مطلوبين اثنين من المصنفين بالخطرين والمسلحين بحق الاول ستة طلبات امنية والثاني بحقة خمسة طلبات امنية وضبط بحوزتهما كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشر التحقيق معهما .
واشار المصدر ان احد المقبوض عليهما هو احد الاشخاص الذين ظهروا خلال الفيديو الذي جرى تداوله قبل ايام اظهر قيام مجموعة من الاشخاص في منطقة جبل التاج بتكسير كاميرات المراقبة لاحد المنازل وتسببت بوفاة احد المواطنين بعد مشادات حصلت اثناء ذلك .