ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-09-12 | 11:06 am

مداهمة مطلوبين ومروجي مخدرات في جبل التاج والقبض على اثنين خطيرين (صور)

مداهمة مطلوبين ومروجي مخدرات في جبل التاج والقبض على اثنين خطيرين (صور)

جفرا نيوز -  قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وتحديد اماكن تواجدهم في منطقة جبل التاح وسط العاصمة نفذوا صباح هذا اليوم بدعم من قوات الدرك وبتنسيق مع مديرية شرطة وسط عمان عددا من المداهمات لاماكن تواجدهم لضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .
واضاف المصدر ان المداهمات افضت لالقاء القبض على مطلوبين اثنين من المصنفين بالخطرين والمسلحين بحق الاول ستة طلبات امنية والثاني بحقة خمسة طلبات امنية وضبط بحوزتهما كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشر التحقيق معهما .
واشار المصدر ان احد المقبوض عليهما هو احد الاشخاص الذين ظهروا خلال الفيديو الذي جرى تداوله قبل ايام اظهر قيام مجموعة من الاشخاص في منطقة جبل التاج بتكسير كاميرات المراقبة لاحد المنازل وتسببت بوفاة احد المواطنين بعد مشادات حصلت اثناء ذلك .

ويكي عرب