جدل بين وزارة الزراعة ووسائل الاعلام حول انخفاض اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-09-12 | 11:13 am

المبيضين يفتتح دورة تدريبية ل 25 موظفا اداريا لاشغال وظيفة مدير قضاء

المبيضين يفتتح دورة تدريبية ل 25 موظفا اداريا لاشغال وظيفة مدير قضاء

جفرا نيوز - افتتح وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاربعاء اعمال الدورة التدريبية الثانية "للعام الحالي" لما مجموعه 25 موظفا اداريا في وزارة الداخلية وذلك لاشغال وظيفة مدير قضاء.
وقال المبيضين ان التدريب والتاهيل ضرورة ملحة لرفع سوية الاداء وتحسين الانتاجية وزيادة الكفاءة الوظيفية وتفعيل القدرات ، وذلك من خلال نقل الخبرات المتراكمة في الوزارة لموظفيها اولا باول واشراكهم في برامج تدريبية في شقيها النظري والعملي لصقل مهاراتهم واعادة انتاج المعرفة بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في هذا المجال.
وتهدف الدورة التي تستمر شهرين الى تنمية وبناء قدرات موظفي الوزارة ليكونوا حكاما اداريين في المستقبل واكسابهم القدرات اللازمة للقيام بمهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.
ويناقش المشاركون في الدورة ضمن المحاور الامنية والادارية والتنموية ، اهمية التواصل مع المواطنين في اماكن سكناهم وكل ما يتعلق بقضايا الشأن العام باعتبار ان الحاكم الاداري رئيس الادارة العامة في منطقة اختصاصه.