توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-09-12 | 11:28 am

تجاوزات "أوبر" لقانون تطبيقات النقل الذكي تحرم شركائها السائقين من الترخيص

تجاوزات "أوبر" لقانون تطبيقات النقل الذكي تحرم شركائها السائقين من الترخيص

جفرا نيوز- خاص
علمت "جفرا نيوز" من مصادر مطلعة، بأن سبب عدم حصول شركة النقل الذكي "أوبر" على الترخيص من هيئة النقل البري، لاستمرارها بتجاوز التعليمات والأنظمة بهذا الخصوص.
واشار المصدر بأن شركة اوبر تخالف التعليمات من خلال تسجيل سيارات موديل ٢٠١٣ وما دون، في حين أن القانون ينص على أن لا يتجاوز العمل التشغيلي السيارة عن ٥ سنوات.
من جانبهم، اتهم شركاء أوبر السائقين بأن الشركة لا تكترث لهم ولاوضاعهم، حيث خاطبوا الشركة مرارا وتكرارا لمعرفة موعد الحصول على الترخيص بدون جدوى، مؤكدين أن أبرز التجاوزات مواصلة تسجيل سيارات موديل قديم (2012-2013).
وحملوا مسؤولية ذلك للمدير التنفيذي حمدي الطباع والمدير العام أحمد صبري، مؤكدين بأنهم غير مؤهلين لمنصبهم وسيقومون بمخاطبة الشركة الأم بكتاب رسمي يحمل توقيع اكبر عدد من السائقين.
وكشف السائقين بأن هناك متنفذين من داخل إدارة الشركة يمتلكون مكتب في ذات مجمع الشركة يقوم على سرقة مكافأة الاحالة.
يذكر بأن الأسبوع القادم سيشهد وقفة احتجاجية لشركاء "أوبر" السائقين أمام فروع الشركة الثلاث.