جفرا نيوز : أخبار الأردن | تجاوزات "أوبر" لقانون تطبيقات النقل الذكي تحرم شركائها السائقين من الترخيص
شريط الأخبار
الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري لماذا تمت الإطاحة بـ"باسم عوض الله وعماد فاخوري" في هذا الوقت بقرار ملكي ؟ الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء ارقام صادمة تكشف .. الاردنيين من اعلى نسب الإصابة بالسكري في العالم وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد الدفاع المدني لجفرا : إخلاء (85) طفل علقوا بمنطقة طينية قرب سد الوحدة قنديل اشترى مع ابن شقيقته «مسدس بلاستيكي» لعملية الخطف (تفاصيل)
عاجل
 

تجاوزات "أوبر" لقانون تطبيقات النقل الذكي تحرم شركائها السائقين من الترخيص

جفرا نيوز- خاص
علمت "جفرا نيوز" من مصادر مطلعة، بأن سبب عدم حصول شركة النقل الذكي "أوبر" على الترخيص من هيئة النقل البري، لاستمرارها بتجاوز التعليمات والأنظمة بهذا الخصوص.
واشار المصدر بأن شركة اوبر تخالف التعليمات من خلال تسجيل سيارات موديل ٢٠١٣ وما دون، في حين أن القانون ينص على أن لا يتجاوز العمل التشغيلي السيارة عن ٥ سنوات.
من جانبهم، اتهم شركاء أوبر السائقين بأن الشركة لا تكترث لهم ولاوضاعهم، حيث خاطبوا الشركة مرارا وتكرارا لمعرفة موعد الحصول على الترخيص بدون جدوى، مؤكدين أن أبرز التجاوزات مواصلة تسجيل سيارات موديل قديم (2012-2013).
وحملوا مسؤولية ذلك للمدير التنفيذي حمدي الطباع والمدير العام أحمد صبري، مؤكدين بأنهم غير مؤهلين لمنصبهم وسيقومون بمخاطبة الشركة الأم بكتاب رسمي يحمل توقيع اكبر عدد من السائقين.
وكشف السائقين بأن هناك متنفذين من داخل إدارة الشركة يمتلكون مكتب في ذات مجمع الشركة يقوم على سرقة مكافأة الاحالة.
يذكر بأن الأسبوع القادم سيشهد وقفة احتجاجية لشركاء "أوبر" السائقين أمام فروع الشركة الثلاث.