جفرا نيوز : أخبار الأردن | تجاوزات "أوبر" لقانون تطبيقات النقل الذكي تحرم شركائها السائقين من الترخيص
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة
 

تجاوزات "أوبر" لقانون تطبيقات النقل الذكي تحرم شركائها السائقين من الترخيص

جفرا نيوز- خاص
علمت "جفرا نيوز" من مصادر مطلعة، بأن سبب عدم حصول شركة النقل الذكي "أوبر" على الترخيص من هيئة النقل البري، لاستمرارها بتجاوز التعليمات والأنظمة بهذا الخصوص.
واشار المصدر بأن شركة اوبر تخالف التعليمات من خلال تسجيل سيارات موديل ٢٠١٣ وما دون، في حين أن القانون ينص على أن لا يتجاوز العمل التشغيلي السيارة عن ٥ سنوات.
من جانبهم، اتهم شركاء أوبر السائقين بأن الشركة لا تكترث لهم ولاوضاعهم، حيث خاطبوا الشركة مرارا وتكرارا لمعرفة موعد الحصول على الترخيص بدون جدوى، مؤكدين أن أبرز التجاوزات مواصلة تسجيل سيارات موديل قديم (2012-2013).
وحملوا مسؤولية ذلك للمدير التنفيذي حمدي الطباع والمدير العام أحمد صبري، مؤكدين بأنهم غير مؤهلين لمنصبهم وسيقومون بمخاطبة الشركة الأم بكتاب رسمي يحمل توقيع اكبر عدد من السائقين.
وكشف السائقين بأن هناك متنفذين من داخل إدارة الشركة يمتلكون مكتب في ذات مجمع الشركة يقوم على سرقة مكافأة الاحالة.
يذكر بأن الأسبوع القادم سيشهد وقفة احتجاجية لشركاء "أوبر" السائقين أمام فروع الشركة الثلاث.