الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2018-09-12 |

شركة تجارية تُصرّف بضاعتها "المعدلة وراثيا والممنوع تداولها" في الاسواق رغم قرار اتلافها !

شركة تجارية تُصرّف بضاعتها "المعدلة وراثيا والممنوع تداولها" في الاسواق رغم قرار اتلافها !

جفرا نيوز - خاص

قامت احدى الشركات التجارية في عمان بإدخال 3 حاويات مواد غذائية "شوكلاته" بطريقة غير شرعية، حيث ان تلك المواد الغذائية تحتوي على مكونات معدلة وراثيا تسبب السرطان والعقم وخلل في جهاز المناعة ويمنع تداولها في معظم دول العالم ويمنع القانون الاردني إستيرادها والتخليص عليها وتداولها .
و حسب مصادر جفرا نيوز تم تبليغ الجهات المختصة بذلك وتم إرسال فريق من الجمارك الاردنية والغذاء والدواء الى مستودعات الشركة بتاريخ 19/8/2018 وتم الحجز على كامل البضاعة ليتم إتلافها.
الشركة المعنية لم تنصاع للتعليمات وقامت ببيع البضاعة في السوق الاردني من قبل مندوبيها وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة وتشكيل لجنة على الفور من دائرة الجمارك والغذاء الدواء وشرطة البيئة حيث توجهوا على الفور الى مستودعات الشركة بتاريخ 6/9/2018 وعمل محضر على الفور بتصرف الشركة بمعظم البضاعة وبيعها ،وتم تشميع مستودعات الشركة بالشمع الاحمر تمهيدا لتحويل الشركة الى مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بتهمة إدخال بضاعة غير صالحة لللإستهلاك البشري والتصرف بمحتويات محضر الضبط .
إلا انهو كما يبدو فأن مالك الشركة إستخدم نفوذه ومعارفه وقام بإعادة فتح الشركة والغاء تحويلها لمكافحة الفساد وعدم سحب البضاعة التي تم التصرف بها !!
ملف نضعه امام ايدي الجهات الحكومية المختصة لفتحه والتحقق منه وحماية ابنائنا مما قد يلحق بهم جراء تلك المواد المعدلة وراثيا والتي قد تسبب لهم عديد الامراض ..