جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة تجارية تُصرّف بضاعتها "المعدلة وراثيا والممنوع تداولها" في الاسواق رغم قرار اتلافها !
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

شركة تجارية تُصرّف بضاعتها "المعدلة وراثيا والممنوع تداولها" في الاسواق رغم قرار اتلافها !

جفرا نيوز - خاص

قامت احدى الشركات التجارية في عمان بإدخال 3 حاويات مواد غذائية "شوكلاته" بطريقة غير شرعية، حيث ان تلك المواد الغذائية تحتوي على مكونات معدلة وراثيا تسبب السرطان والعقم وخلل في جهاز المناعة ويمنع تداولها في معظم دول العالم ويمنع القانون الاردني إستيرادها والتخليص عليها وتداولها .
و حسب مصادر جفرا نيوز تم تبليغ الجهات المختصة بذلك وتم إرسال فريق من الجمارك الاردنية والغذاء والدواء الى مستودعات الشركة بتاريخ 19/8/2018 وتم الحجز على كامل البضاعة ليتم إتلافها.
الشركة المعنية لم تنصاع للتعليمات وقامت ببيع البضاعة في السوق الاردني من قبل مندوبيها وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة وتشكيل لجنة على الفور من دائرة الجمارك والغذاء الدواء وشرطة البيئة حيث توجهوا على الفور الى مستودعات الشركة بتاريخ 6/9/2018 وعمل محضر على الفور بتصرف الشركة بمعظم البضاعة وبيعها ،وتم تشميع مستودعات الشركة بالشمع الاحمر تمهيدا لتحويل الشركة الى مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بتهمة إدخال بضاعة غير صالحة لللإستهلاك البشري والتصرف بمحتويات محضر الضبط .
إلا انهو كما يبدو فأن مالك الشركة إستخدم نفوذه ومعارفه وقام بإعادة فتح الشركة والغاء تحويلها لمكافحة الفساد وعدم سحب البضاعة التي تم التصرف بها !!
ملف نضعه امام ايدي الجهات الحكومية المختصة لفتحه والتحقق منه وحماية ابنائنا مما قد يلحق بهم جراء تلك المواد المعدلة وراثيا والتي قد تسبب لهم عديد الامراض ..