مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2018-09-12 | 02:30 pm

التنمية والأمن العام يوقعان اتفاقية تعاون في مجال مكافحة التسول

التنمية والأمن العام يوقعان اتفاقية تعاون في مجال مكافحة التسول

جفرا نيوز - وقعت وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الامن العام اليوم الاربعاء في مبنى الوزارة ، اتفاقية تعاون في مجال مكافحة التسول ، تنفيذا للخطة الاستراتيجية لوزارة التنمية في تعزيز مبدأ التعاون والشراكة مع القطاعات الحكومية .
و وقع الاتفاقية مندوبا عن وزارة التنمية الاجتماعية الامين العام عمر حمزه وعن مديرية الأمن العام مساعد مدير الأمن العام للقضائية العميد وليد البطاح.
و أكد حمزه على أن الوزارة تسعى إلى اعتماد سياسة تقوم على القضاء على ظاهرة التسول من خلال فكرة الردع العام، وما تتضمنه هذه السياسة من تدخلات قضائية وادارية بحق المخالفين .
وأضاف تسعى الوزارة لفتح أفاق وقنوات جديدة للتعاون ما بين مديرية الأمن العام ووزارة التنمية الاجتماعية لان هذا التعاون ينعكس دوما بشكل ايجابي في الخدمة المقدمة من خلالنا مثمنة الجهود التي تبذلها إدارات حماية الأسرة والإحداث وأقسام مكافحة التسول وتعاونها الدائم مع وزارة التنمية الاجتماعية.
بدوره بين البطاح ان اطر التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية متعددة ومتنوعة في تقديم مختلف الخدمات الاجتماعية للمواطنين اذ ان توقيع اتفاقية اليوم هو تعزيز لنهج التشارك والتعاون مع مختلف المؤسسات لتحسين منظومة الحماية في المجتمع المحلي ليحظى المواطن بالامن والامان العام.
وتعمل الوزارة على الاستعانة بمنظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية للتوعية بمخاطر التسول واثاره السلبية على الفرد والمجتمع ، بما يوفر الزخم المطلوب للحد من ظاهرة التسول .
ويكي عرب