الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2018-09-12 | 03:58 pm

مراجعون لقصر العدل يشيدون بمرتبات "المعلومات الجنائية" بتسهيل "عدم المحكومية"

مراجعون لقصر العدل يشيدون بمرتبات "المعلومات الجنائية" بتسهيل "عدم المحكومية"

جفرا نيوز - منذ ان بدأ العمل بها الكترونيا في كانون الثاني المقبل 2018، فإن استصدار شهادات عدم المحكومية للجهات الداخلية، التي تشكل ما نسبته 92 بالمئة من إجمالي عدد الشهادات الصادرة، اصبحت من السهولة واليسر بمكان على متلقي الخدمة بكافة اكشاك الخدمة في المحاكم الرئيسية.
متلقي الخدمة في قصر العدل تحديدا اشادوا بمرتبات إدارة المعلومات الجنائية في مديرية الأمن العام الذين تنحصر مهامهم في النظر بالطلب المقدم والتدقيق على المعلومات، واصفين معاملة الفريق المتواجد في قصر العدل بالمثالية والتي ترقى لمستويات عالية من الجودة والرقي والاحترام .
وبين عدد كبير من المراجعين لاصدار شهادة عدم المحكومية ان مرتبات ادارة المعلومات الجنائية يقومون بالتعامل معهم بكل سرعة واحترام وكياسة ولياقة ويسهلون تلقي الخدمة عليهم حيث ان الكادر المتواجد مدرب ومؤهل تماما لتسهيل اي عقبات قد تواجه متلقي تلك الخدمة مما كان له كبير الاثر والانعكاس الايجابي على المراجعين .