حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء نقابة المحامين ترفض الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الضريبي - تفاصيل "الأشغال" تُخضِع المواد الإنشائية في مشاريعها للفحص وضبط الجودة عن طريق الجمعية العلمية الملكية تعيين الكرادشة امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات "بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل "بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني العثور على جثة ثلاثيني مضرجة بالدماء في أم أذينة - تفاصيل إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره اجواء صيفية عادية خلال نهاية الاسبوع وفيات الخميس 18-7-2019 الملك يتابع عن كثب حريق الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-09-12 | 07:28 pm

أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو

أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو

أكد ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، أن مستواه لم يتأثر برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف إلى يوفنتوس، مشيرًا إلى أنه لا زال يلعب بنفس القوة والحماس والعزيمة.

وقال أسينسيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "فرص أكثر بدون رونالدو؟ مع كريستيانو أو بدونه، ألعب بحماس كبير، أسعى لكي أكون أكثر أهمية للفريق، وبدأت الموسم الحالي بشكل جيد".

وعن إمكانية تغيير رقم قميصه، أجاب "لا أعتقد أنني سأنهي مسيرتي مرتديًا القميص رقم 20، نعم أود التغيير وسنرى ما سيحدث".

وحول دور مدرب الفريق السابق، زيدان في مسيرته، أوضح "كان يطلب مني دائمًا ألا أضع الكثير من الأشياء في رأسي، وأتجاهل الكثير مما يقال، لأن في الريال، هناك الكثير من الحديث حول اللاعبين، وأضع تركيزي على كرة القدم وأكون بجانب عائلتي، ولا أضيع فرصة وجودي هنا".

وتابع "ليالي دوري الأبطال في البرنابيو؟ ليس هناك مباريات استمتعت بها أكثر منها، وبالأخص مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي، يجب أن تعود وأسجل الأهداف".

وأردف "نهائي دوري الأبطال ممتع أيضًا، هتاف الجماهير يجعلني كالطائر في الهواء، إنه أمر رائع".

وأتم "البقاء في مايوركا ساعدني على النمو، وبهذه الطريقة وصلت للفريق الأول في الملكي، وتغيرت كثيرًا، وأيضًا إعارتي لإسبانيول كانت جيدة، حيث لعبت وتحسنت واكتسبت الخبرات".

ويكي عرب