جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو

أكد ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، أن مستواه لم يتأثر برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف إلى يوفنتوس، مشيرًا إلى أنه لا زال يلعب بنفس القوة والحماس والعزيمة.

وقال أسينسيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "فرص أكثر بدون رونالدو؟ مع كريستيانو أو بدونه، ألعب بحماس كبير، أسعى لكي أكون أكثر أهمية للفريق، وبدأت الموسم الحالي بشكل جيد".

وعن إمكانية تغيير رقم قميصه، أجاب "لا أعتقد أنني سأنهي مسيرتي مرتديًا القميص رقم 20، نعم أود التغيير وسنرى ما سيحدث".

وحول دور مدرب الفريق السابق، زيدان في مسيرته، أوضح "كان يطلب مني دائمًا ألا أضع الكثير من الأشياء في رأسي، وأتجاهل الكثير مما يقال، لأن في الريال، هناك الكثير من الحديث حول اللاعبين، وأضع تركيزي على كرة القدم وأكون بجانب عائلتي، ولا أضيع فرصة وجودي هنا".

وتابع "ليالي دوري الأبطال في البرنابيو؟ ليس هناك مباريات استمتعت بها أكثر منها، وبالأخص مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي، يجب أن تعود وأسجل الأهداف".

وأردف "نهائي دوري الأبطال ممتع أيضًا، هتاف الجماهير يجعلني كالطائر في الهواء، إنه أمر رائع".

وأتم "البقاء في مايوركا ساعدني على النمو، وبهذه الطريقة وصلت للفريق الأول في الملكي، وتغيرت كثيرًا، وأيضًا إعارتي لإسبانيول كانت جيدة، حيث لعبت وتحسنت واكتسبت الخبرات".