ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء إحباط تهريب كمية من المخدرات ..وضبط شخصين عربيين وأردني بعد فقدانه لصوته لمدة عام ..فلسطيني يستعيد أحباله الصوتية في "المدينة الطبية" الامن ينفي وجود مخدرات حلوى في الأردن - تفاصيل وزارة العمل توضح موضوع المتعطلين عن العمل في العقبة - تفاصيل بتوجيه من الرزاز مجلس الاستثمار يصادق على 8 مخططات شمولية لـ 6 مناطق تنموية - تفاصيل تغيير «وشيك» في المناصب العليا و«العقبة» عالقة بين مشاريع الثلاثي "المصري – الإسرائيلي – السعودي" الملك يلتقي عددا من رؤساء الوزراء السابقين اليوم وفاة طفل اثر حريق منزل ذويه قبل أيام الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الملك بين اهالي الطفيلة اليوم "الاوقاف "مع انتهاء التسجيل (29) ألف مسجل للحج - تفاصيل البدء باستقبال طلبات دعم الخبز الكترونياً الاربعاء المقبل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-09-12 | 07:28 pm

أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو

أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو

أكد ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، أن مستواه لم يتأثر برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف إلى يوفنتوس، مشيرًا إلى أنه لا زال يلعب بنفس القوة والحماس والعزيمة.

وقال أسينسيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "فرص أكثر بدون رونالدو؟ مع كريستيانو أو بدونه، ألعب بحماس كبير، أسعى لكي أكون أكثر أهمية للفريق، وبدأت الموسم الحالي بشكل جيد".

وعن إمكانية تغيير رقم قميصه، أجاب "لا أعتقد أنني سأنهي مسيرتي مرتديًا القميص رقم 20، نعم أود التغيير وسنرى ما سيحدث".

وحول دور مدرب الفريق السابق، زيدان في مسيرته، أوضح "كان يطلب مني دائمًا ألا أضع الكثير من الأشياء في رأسي، وأتجاهل الكثير مما يقال، لأن في الريال، هناك الكثير من الحديث حول اللاعبين، وأضع تركيزي على كرة القدم وأكون بجانب عائلتي، ولا أضيع فرصة وجودي هنا".

وتابع "ليالي دوري الأبطال في البرنابيو؟ ليس هناك مباريات استمتعت بها أكثر منها، وبالأخص مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي، يجب أن تعود وأسجل الأهداف".

وأردف "نهائي دوري الأبطال ممتع أيضًا، هتاف الجماهير يجعلني كالطائر في الهواء، إنه أمر رائع".

وأتم "البقاء في مايوركا ساعدني على النمو، وبهذه الطريقة وصلت للفريق الأول في الملكي، وتغيرت كثيرًا، وأيضًا إعارتي لإسبانيول كانت جيدة، حيث لعبت وتحسنت واكتسبت الخبرات".