جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو
شريط الأخبار
"كناكرية"و "المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب و يحملان افكاره .. والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق "الملكية الاردنية" تلويح بالفصل التعسفي لموظفي الاجنحة الملكية ومقاطعة المفاوضات "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء
عاجل
 

أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو

أكد ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، أن مستواه لم يتأثر برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف إلى يوفنتوس، مشيرًا إلى أنه لا زال يلعب بنفس القوة والحماس والعزيمة.

وقال أسينسيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "فرص أكثر بدون رونالدو؟ مع كريستيانو أو بدونه، ألعب بحماس كبير، أسعى لكي أكون أكثر أهمية للفريق، وبدأت الموسم الحالي بشكل جيد".

وعن إمكانية تغيير رقم قميصه، أجاب "لا أعتقد أنني سأنهي مسيرتي مرتديًا القميص رقم 20، نعم أود التغيير وسنرى ما سيحدث".

وحول دور مدرب الفريق السابق، زيدان في مسيرته، أوضح "كان يطلب مني دائمًا ألا أضع الكثير من الأشياء في رأسي، وأتجاهل الكثير مما يقال، لأن في الريال، هناك الكثير من الحديث حول اللاعبين، وأضع تركيزي على كرة القدم وأكون بجانب عائلتي، ولا أضيع فرصة وجودي هنا".

وتابع "ليالي دوري الأبطال في البرنابيو؟ ليس هناك مباريات استمتعت بها أكثر منها، وبالأخص مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي، يجب أن تعود وأسجل الأهداف".

وأردف "نهائي دوري الأبطال ممتع أيضًا، هتاف الجماهير يجعلني كالطائر في الهواء، إنه أمر رائع".

وأتم "البقاء في مايوركا ساعدني على النمو، وبهذه الطريقة وصلت للفريق الأول في الملكي، وتغيرت كثيرًا، وأيضًا إعارتي لإسبانيول كانت جيدة، حيث لعبت وتحسنت واكتسبت الخبرات".