جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم ريال مدريد يقتحم الأجندة الشتوية لبايرن ميونخ
شريط الأخبار
دهس شاب في الياسمين والسائق يسلم نفسه أجواء باردة وغائمة وأمطار متفرقة طعن جنديين إسرائيليين بالقدس الدفاع المدني يشرح آلية تعامله مع حادثة "الحفرة الامتصاصية" كناكرية يوعز بإجراء مراجعة شاملة للإعفاءات المقدمة لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة وزير المالية يشكل لجنة خاصة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وسبل تفعيل إجراءات التحصيل جمعية الإخوان المسلمين تعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مؤتمرها السنوي الثاني الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم وفق برنامج مشترك عسكري وتدريب مهني عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء بالوثائق..رئيس بلدية الازرق يتجاهل تقارير طبية رسمية ويقيل عامل وطن من عمله اللجنة الفنية للامركزية تقوم بزيارات ميدانية الى مجالس المحافظات وفاة طفلة و شاب اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في خريبة السوق .. صور الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا بعلن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل
عاجل
 

نجم ريال مدريد يقتحم الأجندة الشتوية لبايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية، أن بايرن ميونخ الألماني يفكر في تعزيز صفوفه بصفقة مميزة، من نظيره ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع ترانسفير ماركت، أن الفريق البافاري يسعى للتعاقد مع لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، بعد تقدم العمر بنجميه فرانك ريبيري (35 عاماً) وآريين روبن (34 عاماً).

وأظهر مدرب بايرن، نيكو كوفاتش، رغبة واضحة في التقليل من دور الثنائي روبن وريبيري، وسط أنباء عن احتمالية عدم تجديد عقديهما بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب الموقع، فإن بايرن ميونخ يريد ضم فاسكيز في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل 30 مليون يورو، مستغلًا قلة مشاركة اللاعب مع ناديه الإسباني.

وتغير وضع فاسكيز داخل الملكي، منذ وصول المدرب الجديد جولين لوبيتيجي، إذ لم يلعب في المباراة الأولى لريال مدريد في الليجا أمام خيتافي، سوى 13 دقيقة فقط، في حين لم يدخل في مباراة السوبر الأوروبي، إلا في الدقيقة 83.

وكانت صحيفة "ماركا"، قد قالت مؤخرًا إن فاسكيز، الذي نشأ بصفوف الملكي وانتقل لإسبانيول على سبيل الإعارة صيف 2014، بات تغييراً ثالثاً بالنسبة للوبيتيجي، بعد أن كان الأول لدى سلفه زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسباني لم يعد يشعر بالرضا داخل أسوار الملكي، بعد أن كان يأمل أن تخلصه التغييرات الجديدة في ريال مدريد، إثر رحيل زيدان وكريستيانو رونالدو، من دور البديل وزيادة دوره مقارنة بما كان يعيشه خلال فترة تواجد المدرب الفرنسي.

وكان فاسكيز قد انتقل إلى صفوف الملكي صيف 2015، مقابل مليون يورو فقط، ولا يزال يرتبط مع ريال مدريد بعقد يستمر لغاية 2021، الأمر الذي لا يجعل من المستبعد التخلي عن اللاعب، في الشتاء المقبل.

ولإنجاز هذه الصفقة، يراهن البافاري على علاقته الجيدة بالنادي الإسباني لإتمام صفقة الانتقال، إذ كانت هذه العلاقة الجيدة أرضية سهلت انتقال توني كروس وتشابي ألونسو وخاميس رودريجيز خلال السنوات الأخيرة.